أعلنت الفاشينيستا والمدوِّنة الكويتية الدكتورة خلود عن تعافيها بشكلٍ كبيرٍ من وعكتها الصحية الطارئة التي عانتها على مدار الفترة الماضية؛ إذ أجرت بسببها عمليةً جراحيةً ألزمتها  المستشفى لعدة أيام، قبل أن تعود إلى منزلها.

  وقالت الدكتورة خلود، في رسالة طمأنة لجمهورها على وضعها الصحي، عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّها أصبحت في وضعٍ أفضل وستعود لعملها بنسبة 60%، لافتةً إلى أنّها تقوم حالياً بترتيب  جدول عملها الخاص بشهر سبتمبر المقبل.


  وكتبت الدكتورة خلود: "بسم الله نبدأ.. الحمد لله يا رب.. 60% بديت أرجع للشغل.. قاعدة أرتب جدولي حق شهر 9 بس مخففة وايد ماقدر أضغط على نفسي ليلحين مو ذاك الزود بالمشي".

  في السياق ذاته، شاركت الدكتورة خلود موقفاً طريفاً جمع "توأمها" ليان وليليان؛ إذ وقعت مشاجرة بينهما على من تحصل على "كاب" والدها، بعدما ظهرت إحداهما وهي ترتديه بينما الأخرى ترفض  وتخطفه منها.

  ولكن خلود "الكبرى" تتدخل في الواقعة وتستطيع الفوز بالكاب لصالحها؛ الأمر الذي جعل الدكتورة خلود، تُعلِّق على الواقعة قائلةً: "الحوار عبارة عن سكر على مربى"، في إشارة إلى  أغنية وائل كفوري، الشهيرة "البنت القوية" التي طرحها مؤخراً.

  بينما علَّقت على ما فعلته ابنتها الكبرى "خلود" فقالت: "الأخت الكبرى خدت الكاب آخر شيء"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، الذي أبدى إعجابه بما تنشره الدكتورة خلود عن يوميات  أطفالها.

  وشاركت الدكتورة خلود، مؤخراً، عبر حسابها في "انستغرام" مجموعةً من الصور التي جمعتها بزوجها الموديل الأردني أمين الغباشي، مدوِّنة له رسالةً رومانسيةً خاصة.

  ويبدو أنَّ الدكتورة خلود أرادت أن تُثمِّن دور زوجها بطريقةٍ "غير مباشرة" بأنَّه وقف إلى جوارها في محنتها المرضية الأخيرة، والتي استمرت فيها داخل المستشفى لعدة أيام، أجرت  خلالها عملية جراحية.

إقرأ أبضاً:  أمل الشهراني تكشف عن عدد زيجاتها وأسباب الانفصال
 

  وتمَّنت الدكتورة خلود، في رسالتها التي خصَّت بها زوجها، أن تقضي عمراً مديداً إلى جواره، وسط تفاعلٍ واسعٍ من جانب الجمهور الذي غمرها بالمحبة سواء في التعليقات أو الإعجابات  التي تخطت 33 ألفاً.

  وكتبت الدكتورة خلود: "اللهم العمر المديد بجواره.. مسائكم ورد"، مع إرفاقها إيموجي قلب، وإشارة إلى حساب زوجها عبر "انستغرام".