تعرَّضت الفنانة العراقية أشتي حديد لوعكةٍ صحية، تسببت لها في حالة إغماء؛ نظراً لضغطها المنخفض، نُقلت بعدها إلى المستشفى.  ونشرت حديد، عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "انستغرام"، صورةً لها وهي ترقد على السرير في المستشفى، ووُضع بيدها جهاز محلول الوريد، وعلَّقت قائلةً: "طبيعي صار لازم تعرفون  عندما اختفي، إمَّا أكون مريضةً أو في المستشفى، وشكراً لسؤالكم".

  كما نشرت الفنانة العراقية مقطع فيديو، لكي تُطمئِن جمهورها وتُوضِّح ما حدث لها، وقالت: "لقد انخفض ضغطي بسبب قلة تغذيتي، فأنا كما تعلمون أعاني جراء نقص تغذية وضعف، وأحتاج  إلى مغذيات وفيتامينات".  وأضافت: "شكراً لكل من سأل عني، وما أقدر أرد على كل واحد، وأحب أطمئنكم أنَّ المشكلة ليست كبيرةً، الحمد لله، وضغطي عندما ينخفض كثيراً يجعلني يُغمى عليَّ".

  وكانت أشتي حديد ظهرت مؤخراً بإطلالة من دون فلتر، بدت فيها مختلفةً بشكلٍ كامل عن ملامحها الحقيقية التي اعتادت الظهور بها. ونشرت صورتها، عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "انستغرام"، وعلَّقت بقولها: "الفلتر يسمن وجهي.. شوفوا ضعفان تره". ثم أطلَّت بفلتر في صورٍ أخرى على ما يبدو، واستفتت الجمهور حول لون شعرها البني، وسألت متابعيها: "هل أغيِّر اللون؟"، فجاءت معظم الإجابات بالموافقة.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تُعلن عودتها للعمل بعد تعافيها.. وتُشارك الجمهور طرافة «توأمها»
 

وفي وقتٍ سابق كشفت أشتي حديد عن سبب تغيبها عن "السوشيال ميديا" في الفترة الأخيرة، مؤكدةً أنَّها تعرَّضت لظروفٍ صعبة وحادث سير تسبب في انقطاعها عن الجمهور.

وردَّت أشتي من خلال فقرة أسئلة وأجوبة على استفسارات الجمهور، حيث سألها أحد المتابعين، قائلاً: "لماذا أنتِ مختفية على السوشيال ميديا؟"،  وجاء رد الفنانة العرقية: "مرات الإنسان يحتاج يبعد شوية؛ لكي يرتاح ويصفي ذهنه، وأنا تعبانة وأحتاج راحةً شوية".