أعلن المطرب المصري رامي صبري الصلح مع مواطنه الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، بعد الأزمة التي أُثيرت بينهم مؤخراً؛ بسبب أغنية "شكراً".

  وأعرب صبري عن سعادته الغامرة بهذا الصلح، ونشر عبر حسابه الرسمي في "سناب شات" صوراً لحفلته في مارينا بالقاهرة، وعلَّق عليها: "تامر حسين وعزيز الشافعي كان في بيننا خلاف كبير  في يومٍ من الأيام، بس في كمان حب كبير بيننا، يبقي أكيد مفيش خلاف".  وتابع: "نورتونا بالأمس على مسرح الجولف وغنينا مع بعض الجديد (بيحرك في المشاعر) أغنية مهمة جداً وولعت الدنيا".

  وعلَّق الشاعر المصري تامر حسين، قائلاً: "حبيبي يا رامي، إن شاء الله مفيش خلافات، فترة وعدت على خير، وقوّت العلاقة بيننا أكثر وأكثر".

  وفي السياق نفسه، استعرض رامي صبري نجاح حفلته التي أقُيمت في مارينا، وقال: "الحمد لله، النجاح عندي صورة مش كلام صحافة ولا إعلام ولا عمري بشتغل كده، الصورة بتلخص كل الكلام".

  وأضاف صبري: "النجاح والتوفيق من عند الله مش من عند مخلوق، يعني أنا مش مستني حد يكتب ولا يتكلم وطول عمري مش مستني، غير الصورة اللي قدامكم دي، اللي يهمني الجمهور وحب الناس".

  واختتم المطرب المصري حديثه، قائلاً: "شكراً لكل واحد حضر حفلة الجولف أمس، شكراً لكل أخ وأخت شرفونا، يا رب أكون أسعدتكم على قد ما اسعدتموني بحضوركم، وشكراً لـ تيم رامي صبري  على الشغل المحترم، وإن شاء الله نعمل حفلات كبيرة كتير جاية".

  يُذكر أنَّ أزمة أُثيرت بين الفنانين المذكورين سلفاً، عندما أعلن صبري أنَّ أغنية "شكراً" تعود له، وأنَّ الشافعي قدَّمها لعمرو دياب رغم الاتفاق على أن رامي هو من سيُؤديها،  وهو ما نفاه الشافعي وتامر حسين.

  ولكنَّ رامي صبري غنَّاها بصوته وطرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتخد الخلاف منحى قانونياً آخر، بعد أن اعتدى على حقوق الملكية الفكرية وحق الأداء العلني، ما استلزم تدخل  جمعية الملحنين ونقابة المهن الموسيقية.

  وفي وقتٍ سابق، فاجأ رامي صبري جمهوره بالعودة للغناء مرةً أخرى، من خلال ديو غنائي بعنوان "حالة اكتئاب"، يُشاركه فيه - لأول مرة- شقيقه الراحل كريم، الذي توفي غرقاً.

  ونشر رامي صبري البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة عبر صفحته في "انستغرام"، حيث يتصدّر هو وشقيقه كريم البوستر، ويرصد من خلالها رامي معاناته، بسبب فقدان شقيقه.

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يُعلن حصوله على الدكتوراة الفخرية وسط شكوكٍ ونفي بشأنها
 

  والأغنية على غرار أغنية "مريم" ابنة الفنان عامر منيب، والتي جمعها ديو غنائي مع والدها الراحل بعنوان "عامل إيه في حياتك"، حيث يتم تركيب بعض الأغاني القديمة لكريم صبري مع  أغنية رامي بشكلٍ متناسق، خاصةً أنّ الراحل كان يستعد لطرح بعض أغانيه بالأسواق.