عادت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل فوز الفهد لممارسة حياتها الطبيعية والخروج لمقابلات العمل، وذلك بعد انقطاعها لفترةٍ بعد وضعها مولودها الأول.

  وعبَّرت الفهد عن سعادتها البالغة بهذه العودة وخروجها من المنزل، وذلك من خلال مقطع فيديو بثَّته عبر حسابها في "سناب شات"، خاصةً أنَّها تلقت لقاح كورونا، مؤكدةً أنَّها لم  تشعر بأيِّ أعراض بعد تناول التطعيم.

  وقالت الفهد: "مساء الخير يا بنات شلونكم، باركولي وأخيراً راح أطلع وابلش كدا حياتي وخلاص الحمد لله اتّطعمنا وخلصنا ولا تعبت ولا شيء".

  وأعلنت فوز الفهد، في 27 يوليو الماضي، عن وضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام و4 أشهر على زواجها الذي جرى في 17 مارس 2020.

  وشاركت فوز الفهد جمهورها، عبر حسابها في "سناب شات"، بطاقةً دُوِّن عليها اسم مولودها الذي أطلقت عليه اسم "أحمد"، وعبَّرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها أن ينبته الله  نباتاً حسناً.

  وكتبت فوز الفهد: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف".

  وقالت إنَّها لا زالت في حالة من التعب عقب عملية الولادة، حتى إنِّها لا تستطيع الرد على جميع من يهنئونها بقدوم مولودها، مضيفةً أنها تقوم بتصوير الورود والهدايا والكروت، مردفةً:  "حق كل الناس اللي باركوا وطرشوا المستشفى، شكراً تدرون حب الناس نعمة".

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تُعلن عودتها للعمل بعد تعافيها.. وتُشارك الجمهور طرافة «توأمها»
 

  وبيَّنت أنَّها على مدار 6 سنوات في هذا المجال تعرَّفت على أشخاصٍ كثيرين يُشاركونها وتشاركهم جميع المناسبات، معقبةً: "هذا الشيء وايد يفرحني علاقتي بالناس ومع البنات طيبة  الحمد لله يارب على هذه النعمة".

  وبشأن الورود التي وصلتها في تلك المناسبة، حذَّرها أحد المتابعين بألا تتركها من دون عناية أو تتخلص منها، لترد قائلةً: "أنا أبداً ما أحط الورد ناس كتير في مناسبات تطرشلي ورد  وأنا بتبرع بيه".

  وأردفت فوز الفهد، قائلةً إنها تتبرع بالورود للجمعيات الخيرية؛ كي يهدونها لمن يستحقون من المحتاجين في مناسبات مختلفة مثل عرس أو عيد ميلاد وخلافه.