يرجع الكثيرون، في الوقت الحالي، السبب وراء جمال وجاذبية النجمات للعمليات والإجراءات التجميلية، ولكن قديماً قبل رواج هذه الأمور كانت النجمات تتبع حيلاً وأساليب تجميلية حتى يظهرنَّ بشكلٍ جميل  خالِ من العيوب.  تعرفي إلى الحِيل والطرق التي كانت تستخدمها النجمات قديماً في عالم هوليوود.

  مارلين مونرو

  تميزت الممثلة الأميركية مارلين مونرو ببشرةٍ متوهِّجة على الشاشات، والسبب وراء ذلك هو تطبيقها طبقات سميكة من الفازلين أو كريم نيفيا على بشرتها؛ من أجل أن تظهر بهذا الشكل  واعتمدت مونرو وضع خمس درجات مختلفة من أحمر الشفاه لتبدو شفتيها أكبر من حجمهما الطبيعي.

  صوفيا لورين

  أرجعت الممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين السبب وراء جمالها إلى زيت الزيتون، فهي تضعه في طعامها وتُدلك به بشرتها لتُصبح لامعةً وأيضاً تضعه في حمامات ساخنة للعناية بصحة  جلدها.

  أودري هيبورن

  استخدمت الممثلة البريطانية الجميلة أودري هيبورن ملقط الحواجب لرفع الرموش وثنيها للأعلى، وبعدها تقوم بوضع الماسكارا، ومن ضمن الحِيل التجميلية التي كانت تتبعها هيبورن هو وضع  الزبادي اليوناني على وجهها لمدة نصف ساعة ثم تغسله، وكانت تحرص على أكل البطاطس الغنية بمضادات الأكسدة وفيتامين C.

  كاثرين هيبورن

  كانت الممثلة الأميركية كاثرين هيبورن تستخدم السكر من أجل تقشير بشرتها بشكلٍ طبيعي بجانب الماء الدافئ، وبعد الانتهاء كانت تُدلك بشرتها بكمية من عصير الليمون ثم بعد ذلك تغسل  وجهها بكمية قليلة من الماء المثلج.

إقرأ أيضاً:  منهم ليدي غاغا.. مشاهير فشلوا في دراستهم وحققوا نجاحاً عملياً كبيراً
 

  غريتا غاربو

  لجأت الممثلة الأميركية من أصول سويدية غريتا غاربو لوضع طبقة رقيقة من الفازلين وصبغة الفحم على جفونها قبل تطبيق ظلال العيون الداكنة، حتى تحصل على عيون لامعة وجذابة.

  غريس كيلي

  قبل أن تظهر منتجات الكونتور، لجأت الممثلة الأميركية غريس كيلي لتحديد وجنتيها باستخدام ظلال الجفون بوضع طبقة رقيقة أعلى الوجنتين وطبقة أغمق على الوجنتين نفسهم، من أجل تحديد  عظام وجهها ووجنتيها.