استعادت الفنانة التونسية درة زروق ذكرياتها مع النجميْن الراحليْن سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحدثت عن مشاركتهما لها في أغلب المناسبات؛ لكونها تعيش بمفردها في مصر، كما كانت  تلقى حفاوةً حين تذهب لزيارتهما، ومن ابنتيهما دنيا وإيمي.

  وتحدثت درة، في برنامج "أسرار النجوم" الذي تُقدمه الإعلامية إنجي علي، عن كرم الفنانيْن الراحليْن وأن بيتهما كان مليئاً بالكرم والترحاب، فهو- على حد قولها- من أكرم البيوت  في مصر، ولم تشعر يوماً عند وجودها معهما سوي أنها في منزل عائلة وليس منزل فنانين.

  أما عن حالة صديقتيها دنيا وإيمي سمير غانم، بعد فقدان والديهما، قالت إنّ الأمر ليس بالسهل أبداً، بسبب حالة الحزن التي يعيشان فيها بعد رحيل والديهما.

  وأضافت أنّ الراحلة دلال عبد العزيز لم تكن تستعمل تطبيق الـ"واتس آب" إلا مؤخراً، وأغلب تواصلها مع الآخرين من خلال مكالماتها الهاتفية، مشيرةً إلى أنّ الرسالة الصوتية الوحيدة  التي تلقتها منها هي عند تهنئة درة على زواجها لعدم قدرتها على الحضور بنفسها، لافتةً إلى أنّها من حين لآخر تستمع لهذه الرسالة وكلامها الرقيق وتتذكرها بالدعاء، مبينةً مدى سعادتها لامتلاكها ذكرى من الراحلة تخصّها بها.

  ولفتت درة إلى أنّ دلال عبد العزيز كانت صريحة ولا تُجامل، وتنتقدها حين لا يعجبها شيئاً فعلته، كما تنتقد الأم بناتها، وذلك من باب الحب والإخلاص والحرص على مصلحة الآخرين.

  يُذكر أنّ الفنانة دلال عبد العزيز توفيت يوم 7 أغسطس الجاري، فيما توفي الفنان سمير غانم يوم 20 مايو الماضي، إثر مضاعفات سببتها الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الفنانة التونسية درة، مؤخراً، عن بدء عرض مسلسلها الجديد "زي القمر"، في موسمه الثاني، موضحةً من خلال مشاركتها تتر المسلسل عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام"، أنّه تم  تحديد السبت المقبل موعداً لبدء عرضه.

  وأضافت درة زروق أنه سيُجري عرض المسلسل على شاشة "سي بي سي"، وذلك بدءاً من يوم 28 أغسطس الجاري، وسط حديث الجمهور عن حماسهم لمشاهدة العمل في جزئه الثاني، والذي سيُعرض في شكل حكايات،  لاسيما أنَّ الموسم الأول حقق نجاحاً كبيراً  .

إقرأ أيضاً:  «الإلهام يتكلم خليجي».. مهيرة عبد العزيز تنضم للجنة تحكيم اكتشاف المواهب
 

  ومن المنتظر أن يبدأ الموسم الثاني بحكاية "غالية"، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، وتقوم ببطولتها الفنانة درة، ومراد مكرم، وفراس سعيد، وأحمد حلاوة،  وفرح يوسف.