أبدت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم رغبتها في الإقدام على إجراء عملية تجميل جديدة عبارة عن نحت الخصر.  وشاركت متابعيها، عبر حسابها في "سناب شات"، صورةً لفتاة بخصر "ممشوق"، معربةً عن رغبتها في أن تكون مثل هذه الفتاة.  وكتبت البراهيم: "أُفكِّر أنحت خصري.. مين شاطر مع الصور بنات"، في إشارة إلى أنّها تطلب صوراً أفضل من تلك التي نشرتها للحصول على أفضل شكل.

في السياق ذاته، كشفت البراهيم عن بعض الرسائل التي وصلتها من متابعيها بشأن ردود الأفعال على ما تُفكِّر فيه، موضحةً بطريقة طريفة تلقيها رسالة من متابعة هددتها بإبلاغ والدتها أنَّها  ترغب في إجراء عملية نحت الخصر. وجاء في الرسالة: "أقول وربي كذا فخمة المشكلة إنك حلوة وناوية تشوهي جسمك هاتي رقم أمك والله لأكلمها"، لترد بدور البراهيم، ضاحكة: "محد داري لو بسويها".

  ومؤخراً، اعتمدت بدور البراهيم "نيولوك" مختلفاً عن الذي اعتاد عليه جمهورها خلال الفترة الماضية، منذ أن تخلتْ عن الحجاب وقصّت شعرها.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تُعلن عودتها للعمل بعد تعافيها.. وتُشارك الجمهور طرافة «توأمها»
 

  ولجأت البراهيم، للشعر المستعار لزيادة طول شعرها، مؤكدةً أنّها تُحبُّ الشعر الطويل وتُفضِّله، لكنَّها بعد نزعها الحجاب تعرَّض شعرها للحرق، وهو ما جعلها تقوم بقصِّه لعلاجه.

  وقالت، بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات": "لما طوّلت شعري تذكرت أيام المراهقة، أنا طول عمري شعري طويل وقصيته نهاية العشرينات، لأنه طول عمري طويل فزهقت وفضلت أقصه، وسبحان  الله يوم تركت حجابي احترق شعري على طول؛ لأن شعري كان كثيفاً وطويلاً، تخيلوا".

  كما احتفلت البراهيم، أمس، بحصولها على رخصة القيادة هي وشقيقتها عزيزة في حفلٍ كبير، كما استعرضت الذهب الذي اشترته لوالدتها خلال الحفل.