فاجأت المغنية السعودية داليا مبارك الجمهور المتابع لحسابها في "انستغرام" بمقطع فيديو، أطلقت من خلاله تحدياً غنائياً جديداً على "آلة رياضية" يتم استخدامها في "الجيم".

  وجاء ظهور داليا مبارك في الفيديو وهي تستخدم المشاية الرياضية، وتتحدي الفنانة رحمة رياض والفنان بدر الشعيبي بأن يختار كلٌ منهما أغنية من أغانيه، ويُؤدِّيها وهو يُمارس الرياضة  على "المشاية".

  واختارت داليا مبارك أغنية "ترا حقي" التي أطلقتها عام 2019، وتُغنِّيها عند ممارسة الرياضة على المشاية، واستطاعت أن تُؤديها بشكلٍ جيد، لكنّها عانت من الإجهاد في نهايتها، مضيفةً:  "أنا أتحدى بدر الشعيبي ورحمة رياض".

  وتركت "مبارك" تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "تحدي.. أنا قررت أتحدى أصدقائي بدر الشعيبي ورحمة رياض، وما أتوقع يقدرون ويفوزون عليَّ.. أنا أتحداكم".

  وتفاعل بدر الشعيبي ورحمة رياض مع التحدي من خلال التعليقات، حيث كتب بدر: "راح أوريج أخي.. محسوووومة"، بينما قالت رحمة رياض، تعليقها: "حاضر يا حلوة".

  ومؤخراً، أعربت داليا مبارك عن استيائها الشديد من الذين ينتقدونها بسبب عدم ظهورها الدائم على "سناب شات".

  ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تروي ما تتعرض له من انتقادات من قبل متابعيها، وعلَّقت: "لقد اكتشفت شيئاً، اليوم لكي تُصبح فناناً مشهوراً وموجوداً لدى جماهير السناب، التيك  توك، لابد من تواجدك الدائم على السوشيال ميديا، لكن أنا أُحب أقولكم شيئاً، أنا لا أُحب تصوير يومياتي على السناب، لأنّي أشعر بأنّ الأغاني والأعمال التي أقوم بها تكفي، وأنا ما أحب الظهور الكثير".

إقرأ أيضاً:  كبر في غفلة مني.. سوزان نجم الدين تحتفل بتخرج ابنها في المرحلة الثانوية
 

  وأضافت الفنانة السعودية داليا مبارك: "أنا لا أشعر أنّ حياتي فيها شيء مهم، لأنَّ حياتي مثل حياتكم، وأحس أنها مهمة، وأنا بشارك أهلي وأصحابي المقربين لي يومياتي، ولكن ما أحب أظهرها للعامة".

  واختتمت حديثها بسؤالٍ لمتابعيها نصه: "هل هذا الأمر تجدونه طبيعياً؟، وهل وجهة نظري صحيحة؟".