كشفت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسلها الجديد الذي يتألف من 10 حلقات، ويحمل اسم "هروب  ". وفاجأت عبدو جمهورها في "انستغرام" بالكشف عن اسم الشخصية التي تُقدِّمها في مسلسل "هروب"، وذلك بعد ساعات من انطلاق التصوير في العاصمة بيروت. وقالت إنّها تُجسِّد شخصية "سمر" في المسلسل الذي يُخرجه محمد جمعة، ومن تأليف د.حنين عمر، وإنتاج جمال سنان، مالك شركة "ايغل فيلمز".

كما كشفت الممثلة اللبنانية عن إطلالتها خلال تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل، إذ تألقت في إطلالة حملت توقيع مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عيّاش زوجة المطرب رامي عياش. وهذا ليس التعاون الأول بين مصممة الأزياء داليدا عياش والممثلة جيسي عبدو، حيث وقع إختيار الأخيرة هذه المرة في أولى حلقات تصوير مسلسلها الجديد «هروب»، على بدلة بيضاء مؤلفة من بليزر وتنورة من نفس اللون مصنوعة بدقة من قماش اللينين المريح لتزينها الأزرار الذهبية والجيب النافرة التي أضفت حركة جميلة على هذا اللوك.

وشاركت الممثلة اللبنانية متابعيها في "انستغرام" فيديو، تظهر فيه وهي تتجول في الكواليس من أجل التحضير لإطلالتها، وعلّقت بقولها: "جزء بسيط من كواليس اليوم الأول من تصويري  مسلسل #هروب ببيروت". ثم عادت ونشرت مجموعة صور بعد تنسيق إطلالتها لتتضح ملامح شخصيتها، وعلَّقت قائلةً: "وهيدي (سمر) من كواليس اليوم الأول من تصويري مسلسل #هروب ببيروت".

  وبجانب جيسي عبدو، يُشارك في مسلسل "هروب" مجموعة من نجوم الوطن العربي، منهم الفنانة الكويتية شجون الهاجري، والفنان الكويتي محمد العالوي، والممثل البحريني قحطان القحطاني، ومن  لبنان: باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، ليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان ودوري سمراني.

  وفي سياقٍ منفصل، شاركت جيسي عبدو في مسلسل "راكان"، الذي جرى تصويره في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ونشرت صورةً عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام"، وعلَّقت قائلةً: "وأخيراً هيدا  مشروعي الجديد"، والمسلسل كتبته ميساء فارس، ويتولى إخراجه محمد الخياري، ومن إنتاج    I see media  .

إقرأ أيضاً:  داليدا عياش في بوليوود من جديد
 

  وحول مشاركتها مؤخراً في المسلسل السعودي العربي "بعد حين"، كانت جيسي عبدو قد كشفت في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج" عن تفاصيل شخصيتها "ليلى" في المسلسل الذي أخرجه مروان بركات،  فقالت: "أُقدِّم شخصيةً شريرةً جداً وبعيدة كل البعد عن الكوميديا"، مضيفةً: "أدخل في حياة زوجين سعوديين يعملان في أبوظبي وأرتبط بعلاقة حب مع الزوج، وهنا تتصاعد الأحداث لينتصر الحب في نهاية الأحداث".