تعرَّضت الإعلامية المصرية المعتزلة ريهام سعيد لانتقادات شديدة اللهجة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صوراً لها برفقة ابنتها "أمينة".

  وشاركت ريهام، عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً لها، ظهرت فيها بإطلالة سوداء جذابة وأنيقة، برفقة ابنتها التي ظهرت أيضاً بنفس الإطلالة، وكتبت الأولى معلقةً: إنها العائلة".

  وتفاعل عدد كبير من متابعيها، فعلق أحدهم قائلاً: "المشكلة إنه الفوتوغراف كثير سيئ، وكان أكيد في أحسن من كده"، وردّت ريهام قائلةً: "هو أنا بنشر صوري على البروفيل الخاص بحضرتك  ولا الخاص بي، عشان تتحكم وتقولي أضحك ولا أعبس".

  وكتب آخر متضامناً مع الإعلامية المصرية: "بجد عندما أقرأ تعليقات بها كمية تنمر بهذا الشكل، أُصبحُ حزيناً جداً، كيف لكم أن تجرحوا إنسان بهذه الطريقة؟ ويا ريت أن نضع أنفسنا  مكان الأشخاص الذين نتنمر عليهم".

  وأعربت الإعلامية المصرية عن غضبها الشديد من الأشخاص المتنمرين عليها، وقالت: "فعلاً دي ناس مريضة".

  يُذكر أنّ ريهام سعيد، أعلنت اعتزالها العمل التلفزيوني كمذيعة قبل عدة أسابيع، ونشرت مقطع فيديو جمعها بابنتها "أمينة"، موضحةً أنَّها لم تجد أفضل منها كي تبدأ الحياة الجديدة  بها.

  كما قدّمت اعتذارها لأبنائها على تقصيرها في حقهم خلال الفترة الماضية، والتي كانت تنشغل فيها عنهم، بسبب عملها في الإعلام.

إقرأ أيضاً:  درة تستعيد ذكرياتها مع الراحليْن سمير غانم ودلال عبد العزيز
 

  وواصلت ريهام الحديث عن رغبتها في حياة جديدة، بالقول إنّ ابنتها قطعة منها، بل تعتبرها أملها وثمرة جهدها وتعبها وشقيقيها، مقدمةً لأولادها وعداً بأن يكون القادم أفضل.

  وكتبت ريهام، في تعليقها على الفيديو المتضمن جلسة تصوير مع ابنتها: "قريباً جداً.. اخترت أبدأ حياتي الجديدة بصور مع بنتي، يمكن عشان هي حتة مني، يمكن عشان هي جهدي وتعبي وأملي  في الحياة".