حرصت الفنانة المصرية مي عمر على تهنئة الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة زوجها المخرج محمد سامي، بمناسبة خطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، وذلك بعد الحفل الذي أُقيم في قرية  سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

  ونشرت مي عمر صورةً لها برفقة العروس عبر حسابها في "انستغرام"، دوّنت عليها "اسم الدلع" الذي تنادي به ريم سامي هو "رومي"، إذ وصفتها بأنّها أجمل عروس على الإطلاق، وعبّرت عن  سعادتها بها وفرحتها لها.

 

  وعلّقت العروس ريم سامي على تهنئة مي عمر، مؤكدةً أنّها أفضل أخت لها، بينما تفاعل معهما عددٌ من النجوم والجمهور، حيث هنّأها الفنان تامر شلتوت، وتمنّى لها الجمهور خطوبةً سعيدةً  وأن يُتمم الله لها فرحتها.

  من جانبها، هنّأت الفنانة المصرية هنادي مهنا العروس عبر حسابها في "انستغرام"، إذ شاركت صورها من حفل الخطوبة، وعلَّقت قائلةً: "أختي كانت أجمل عروسة، بارك الله فيك بالسعادة  والمحبة، ربنا يتمملكوا على خير يارب".

  كما قام الفنان إدوارد بتهنئة العروسين من خلال حسابه في "انستغرام"، قائلاً: "مبروك يا ريم أنتِ وطارق".

  وخطفت ريم سامي الأضواء بفستانٍ أبيض قصير مميز خلال الحفل، بينما أطلّت الفنانة مي عمر بفستانٍ أسود قصير من الأمام وطويل من الخلف، حيث عمل على إطلالتها الرائعة بلمسة الهير  ستايل مصطفى طنطاوي، وميك آب نسمة منصور.

  حضر حفل الخطوبة مجموعة من الفنانين والمطربين ونجوم الرياضة، منهم: أحمد زاهر وأسرته، ماجد المصري وزوجته، إلهام شاهين، أكرم حسني، الإعلامية بوسي شلبي، هالة سرحان وهنادي مهنا  وزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

إقرأ أيضاً:  جيسي عبدو تكشف كواليس اليوم الأول من تصوير «هروب».. وما علاقة داليدا عياش؟
 

  جدير بالذكر أنَّ آخر أعمال ريم سامي، كان من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي نافس في المارثون الرمضاني 2021، وهو من إخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا ومي عمر وأمير كرارة.