احتفلت الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان بزفاف شقيقها "أحمد"، وسط تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بفخامة الحفل.

  وشاركت الصبان صوراً ومقاطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "انستغرام"، وسط فخامة واضحة من ناحية الديكور وأطباق الطعام والحلوى التي قُدّمت للحضور في الحفل.

  وأشاد الجمهور بإطلالة رؤى الصبان في الحفل؛ إذ اختارت فستاناً حمل توقيع ‏المصممة الكويتية منال المياس، وأبدت إعجاباً كبيراً به.

وكشفت مقاطع الفيديو، التي نشرتها الإعلامية الإماراتية، عن فخامة فستان الزفاف الذي أطلّت به "شيماء" زوجة شقيقها أحمد، وسط تفاعل من جانب الحضور.

  ومؤخراً، مازحت رؤى الصبان متابعيها عبر حسابها في "انستغرام"، من خلال حديثها عن الخوف من الحسد. وظهرت الصبان وهي تقف أمام شجرة مملوءة بالتمائم الزرقاء التي يستعين بها الكثير  للحماية من الحسد، معتقدين أنّها تُبعد عنهم الحسد. وقالت رؤى الصبان: "عين الحسود فيها عود، ملحوظة للناس اللي ياخذون كل شيء جد، الجملة مزحة تُناسب شجرة العين الزرقاء، بالمناسبة منو يخاف من الحسد".  وأشار متابعون إلى أنّ الاستعانة بمثل هذه الأمور من عيون زرقاء أو تمائم لا تحمي من الحسد، داعين الله أن يبعد عنها الحسد والأذى، مشيدين بجمالها ورقتها، بينما تركت الفنانة  فخرية خميس تعليقاً كتبت فيه: "ما شاء الله، تبارك الله، الله يحفظكِ يا حبيبتي".

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تُفكِّر في نحت خصرها.. وتردُّ على متابعة هددتها بإبلاغ والدتها