فاجأت مصممة الأزياء والمطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجها النجم المصري تامر حسني والملقب بنجم الجيل، بالاحتفال بعيد ميلاده على مسرح حفله في الساحل الشمالي.

وعلى الرغم من أن عيد ميلاد تامر حسني الذي أتم عامه الـ44، يصادف 16 أغسطس إلا أن بسمة بوسيل حرصت على ألا تفوت فرصة الاحتفال بعيد ميلاد زوجها تامر حسني، وقررت الاحتفال بأسلوب رومانسي، إذ أحضرت قالب كيك وصعدت إلى مسرح حفل تامر حسني الذي يختتم به حفلاته في الساحل  الشمالي، وغنت له أغنيته الشهيرة "كل سنة وأنت طيب".

كما لم يتسن لتامر حسني الاحتفال بعيد ميلاد زوجته بسمة بوسيل في 10 مايو الماضي، نظرا لوفاة والدها في فبراير الماضي بعدما أصيب بوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافه لكنه توفي متأثرًا بنوبة قلبية.

وفي سياق مشابه، واجهت بسمة بوسيل، موجة من السخرية والانتقادات بعد ظهورها مع تامر حسني في أحد حفلاته بالساحل الشمالي في مطلع أغسطس، احتفالا بنجاح فيلمه الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب احتضانها له وتكرار الحركات التي تفعلها في كل مرة تظهر فيها معه.

وانتشرت بين رواد السوشيال ميديا لقطات من الحفل وظهرت بسمة وهي ترقص مع تامر أمام قالب كيك عليه بوستر الفيلم وهو يغني أغنية "خليك فولاذي"، وتحتضن بسمة تامر أثناء غنائه، الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بأنها تكرر نفس الحركات في ظهورها معه في محاولة منها لإظهار حبهما  للجميع.

إقرأ أيضاً:  مي عمر تُهنِّئ شقيقة زوجها ريم سامي بخطوبتها.. والأخيرة تُعلِّق
 

وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل عام 2012، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزقا بمولودهما الأول "تاليا تامر حسني". وفي يوم 3 مايو 2015 رُزقا بمولودتهما الثانية "أمايا تامر حسني"، وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزقا بمولودهما الثالث "آدم تامر حسني".