أعلنت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم، عن خضوعها لجلسة تذويب الفيلر حول الشفايف، والتخلُّص من الكمية الزائدة لديها.

  ونشرت ريم، عبر حسابها في "سناب شات" مقطع فيديو تُوثِّق فيه لحظة إجرائها جلسة تجميلية حول الشفايف، وعلّقت قائلةً: "هل رأيتم يا بنات؟!، تم تذويب ما فوق الشفاه فقط، لأن الفيلر بعد فترة يتحرك وينتقل إلى منطقة فوق الشفاه، وهذا يجعل الشكل كثير سيئ". وأضافت: "بعد ما ذوبت الفيلر، رجعت منطقة الشفاه مثل الأول ناعمة".  ويظهر الفيديو قيام طبيبة التجميل بحقن بوتوكس في منطقة عيني ريم النجم.

  وعلّقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، على خضوع ريم النجم لجلسة تذويب الفيلر، فقالت: "ما شاء الله، ريم ذوبت الفيلر، واليوم صورت،  ما في نتفة فيلر بشفايفها".

  وفي وقتٍ سابق، نشرت ريم النجم عبر حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو تضمن مشهداً مؤثراً مع والدتها، في مقابلة بينهما بعد فترة من الغياب.

  وأظهر المقطع الإعلامية السعودية وهي تُقابل والدتها وتُقبِّل يديها، بينما أخفت وجه والدتها التي ظهرت بظهرها، وكانت تجلس على كرسي، ثم قبَّلت رأسها واحتضنتها في مشهدٍ  نال إعجاب وتفاعل كثير من المتابعين.

  وأكدت النجم أنَّها لم تستطع الذهاب لوالدتها في السعودية، ودعته لزيارتها بالكويت، مبينةً أن هناك شروطاً تفرضها كل دولة؛ كإجراءات احترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

  وعقَّبت ريم النجم بأنها قُرت عينها برؤية والدتها، متمنيةً لمتابعيها بأن تُقرّ أعينهم برؤية أحبابهم، متابعةً أنها لم تستطع الذهاب للسعودية، بسبب شرط وصولها بعد مرور  5 أسابيع على تناولها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ولم يمر سوى 3 أسابيع فقط، ما جعل والدتها تحضر للكويت.

إقرأ أيضاً:  ابنة هيفاء وهبي ترد على مزاعم إجراء عملية لتوسيع عينيها
 

  وكشفت الإعلامية السعودية عن هدية من والدتها، وظهرت وهي ترتديها، وكانت عبارة عن "دراعة" يتم ارتداؤها عند الجلوس في المنزل، وأهدتها منها أكثر من لون، مبينةً أنها أُعجبت  بها للغاية.