يوجد الممثل الأميركي توم كروز حالياً في المملكة المتحدة من أجل تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وهو الفيلم الذي تعرَّض لكثيرٍ من التأجيلات؛ بسبب جائحة كورونا،  وبعض الحوادث التي كبَّدت المنتجين خسائر كبيرة.

  وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ لصوصاً سرقوا سيارة الممثل الشهير توم كروز (59 عاماً)- طراز BMW   - عندما كانت خارج الفندق في مدينة بيرمنغهام، وهي  سيارة باهظة الثمن بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني، أيّ ما يُعادل أكثر من 136 ألف دولار، وبداخلها العديد من الحقائب التي تضم أشياء باهظة الثمن تُقدر قيمتها بآلاف الدولارات.

  وأكدت الصحيفة أنّ السيارة كان يستخدمها كروز خلال تنقله في مدينة بيرمنغهام، وتحتوي على كثير من حقائبه وممتلكاته الشخصية باهظة الثمن.

  وفرّ اللصوص بسيارة النجم الشهير في غضون دقائق قليلة بعد استخدامهم بعض التقنيات الحديثة، مثل أجهزة تشويش لاسلكية من أجل التعامل مع مثل هذه السيارات المتطورة، والتي من المفترض  أن سرقتها ليست بهذه السهولة.

  وأرسلت شركة BMW   سيارةً مطابقةً للسيارة المسروقة لكروز بعد مرور ساعات من السرقة، ولكنَّها رفضت التعليق على الأمر أو حادث السرقة.

إقرأ أيضاً:  بن أفليك في متجر مجوهرات.. فهل سيتقدم لخطبة جنيفر لوبيز؟
 

  وأكدت الشرطة أنّها تمكنت من العثور على سيارة توم؛ بسبب جهاز التتبع الملحق بها، ولكن كانت فارغة تماماً، وتمكن اللصوص من الفرار بالأمتعة والمقتنيات باهظة الثمن.

  وعلى ما يبدو أنّ المفاجآت الخاصة بتصوير هذا الفيلم لا تتوقف، فمنذ أيام قليلة هبط كروز بطائرة هليوكوبتر في حديقة منزل أحد الأشخاص في بريطانيا؛ لأن المطار المفترض أن يهبط  به مغلق، والتقط الصور مع مالكي المنزل وأطفالهم واصطحبهم بجولة في الطائرة.

  وأثناء تصوير الفيلم، في وقت سابق، جرى تداول مقاطع صوتية لكروز وهو يصيح في طاقم العمل بغضب؛ جرّاء تجاهلهم القواعد الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا، والتي تسببت في  تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة.