شارك الفنان الكويتي، شهاب جوهر، جمهوره على "إنستغرام"، صورة جمعته بزوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، معلناً من خلالها انتهاءهما من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان".
ويعد مسلسل "من بعدي الطوفان" أول عمل فني يجمع شهاب جوهر وإلهام الفضالة، بعد زواجهما الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي منتصف يوليو الماضي، فيما جمعهما عمل "أمينة حاف"، قبل الكشف عن زواجهما، والذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.
وظهرت الفضالة، في الصورة وهي ترتدي الحجاب، حيث اتضح أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل، ليعلق شهاب، قائلاً: "الحمد لله تم انتهاء تصوير مسلسل (من بعدي الطوفان) القادم أجمل.. دراما خليجية.. مسلسلات خليجية".

وحظي المنشور بتفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، بينما علق بعض نجوم الفن على الصورة، بينهم الممثل والمنتج الإماراتي حبيب علوم، الذي كتب: "موفقين"، ليرد شهاب جوهر: "حبيبي دكتور أجمعين تسلم"، وكتبت حلا نورة: "موفقين نجوم"، فرد شهاب جوهر: "تسلمين".
يذكر أن شهاب جوهر يشارك في بطولة هذا المسلسل إلى جانب زوجته إلهام الفضالة، ومعهم الفنانون: شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، وصمود المؤمن، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدالله، وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان.
وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، حينها، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.

إقرأ أيضاً: فوز الفهد تعود لعملها وحياتها الطبيعية لأول مرة بعد ولادتها.. وتُعلِّق: باركولي