كشفت المطربة المغربية، جنات، عن وجه ابنتها "جوليا"، لأول مرة، وذلك خلال حفلها الغنائي الذي أحيته على مسرح محكى القلعة في القاهرة، إذ خطفت الطفلة الأنظار بمجرد صعودها على خشبة المسرح، وسط هتاف كبير من الجمهور. 
 واستأذنت جنات الجمهور قبل بدء الحفل بأن تظهر طفلتها على المسرح، فقالت: "بنتي عاوزة تسلم عليكم"، ثم صعدت الطفلة وقامت بتوجيه التحية للجمهور الذي هتف لها وتفاعل معها، ثم بدأت جنات حفلها الغنائي بأغنية "اللي بيني وبينك".
 ووسط هتاف كبير من جمهور جنات، تشجيعاً لها وللفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد مختار، قام الجمهور بتحية ابنتها من زوجها المحامي محمد عثمان.
 وعبرت جنات عن سعادتها بالحفل الجماهيري الضخم، إذ حرصت على توجيه الشكر لهم من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث نشرت صوراً من الحفل لم تظهر فيها ابنتها، كي يكون الحديث مباشراً بينها وبين جمهورها.
 وعلقت جنات، قائلة: "شكراً جمهوري الغالي على الحضور الكبير أسعدتوني وشكراً على التنظيم الرائع.. مهرجان القلعة للموسيقى والغناء".
 

حضر الأمسية الغنائية 4000 شخص، استمتعوا وتفاعلوا مع باقة من اغاني جنات، هي: "حب جامد، حبيبي على نياته، بيني وبينك، مسا الجمال، البادي أظلم، خيط ضعيف، الطفلة البريئة، علشان خاطره"، وغيرها.
 ويعتبر ألبوم "أنا في انتظارك" هو آخر أعمال النجمة جنات، فيما أقيم الحفل ضمن فعاليات الدورة الـ29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، وانطلقت فعالياته يوم 15 أغسطس، وتستمر حتى 30 من نفس الشهر، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الطرب في العالم العربي، منهم: هاني شاكر، علي الحجار، مدحت صالح، ومحمد الحلو، وغيرهم، وتقوم على تنظيمه دار الأوبرا المصرية.

إقرأ أيضاً: ميغان فوكس تُنهي نزاعها القضائي مع مديرة أعمال براد بيت