نجت الفنانة المصرية، فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، من الموت بسبب حادث تصادم بسيارتها وقع في أحد الشوارع.
 ونشرت الزاهد، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صورة لسيارتها بعد تهشمها، إذ حرصت على طمأنة جمهورها، فقالت: "أنا بخير".

 وأكدت الزاهد أنها، ومن في السيارة الأخرى المصطدمة بها بخير، كما نبهت جمهورها لتوخي الحذر أثناء قيادة السيارة.
 وأوضحت الزاهد أنها لا تحب مشاركة الصور السلبية أو الكلام عن أخبار تسبب حالة من الحزن، لكنها نشرت الصورة من أجل توعية جمهورها بالحرص والتركيز عند القيادة، وحمدت الله على سلامتها.

  •  

 وبعدها شاركت الزاهد صوراً للسيارة بعد التصادم، حيث ورد إليها عدد من المكالمات والرسائل، فأرادت أن تطمئن جمهورها وأقاربها وأصدقائها، من خلال "ستوري" على "إنستغرام"، إذ كتبت: "شكراً لكل من سأل عني منذ الحادث، لا قلق، أنا بخير، السيارة تحطمت بشكل سيئ لكنني خرجت بأمان، وأقدر كل رسائلكم وكلماتكم الجميلة".
 ومؤخراً، أكدت فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، أنها دخلت التمثيل بمحض الصدفة ولا تعلم ما إذا كانت ستكمل طريقها فيه من عدمه، مبينة أنها لا تتعجل الشهرة، ولا يمثل لها هذا الأمر "عامل فرق".


وقالت الزاهد، في مقابلة تلفزيونية، إنها تهتم بترك بصمة لدى الجمهور بعملها في التمثيل، حتى لو كان الأمر من خلال مشهد واحد فقط، معقبة بأنها لا تتعجل النجومية أيضاً، بل تقدم ما هي مؤمنة به.
 وبينت أنها لو كانت ترغب في الظهور كممثلة منذ فترة طويلة لظهرت، لافتة إلى أنها رفضت الكثير من العروض التمثيلية، لأنها كانت ترغب في اختيار دور له تأثير. 
إقرأ أيضاً: جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة في حفل غنائي بالقلعة