اشتكى الفنان الكويتي، يعقوب بوشهري، من زيادة وزنه بعد الزواج بشكل واضح، وذلك لحرص زوجته الفاشينيستا فاطمة الأنصاري على إطعامه طول الوقت، لإبعاد عيون النساء عنه.
 وأثناء استقلال بوشهري السيارة مع زوجته، تحدث عن زيادة وزنه قائلاً: "أنا ما كنت أصدق ربعي المتزوجين ما كنت أصدق.. قالوا لي أبوخالد هذا فخ.. المرأة قبل ما تتزوج تقول لك لا تمتن أبغي جسمك مرتب لحين تصير راجلها تغرك.. قاعد أقول لها قاعد أمتن، أنا قاعد أصير مدور".
 وكشف عن ردها، قائلاً: "تقول لي لا تشفط خليك هيك طبيعي، وأقول لها ليش تسوي هيك تقولي أحسن عشان لا أحد يشوفك أقول لها ما يدرون عني تقول أحسن خليهم لا يدرون عنك زايد".
 وعن اختلاف لهجاتهما، أشار بوشهري إلى أن لهجته تغيرت بعد الزواج فليست كويتية ولا سعودية بل هي لهجة مختلفة، كما أكد أنهما متراهنان على أي منهما يستطيع أن يؤثر في لهجة الآخر، وحتى الآن أصبح كل منهما يؤثر في لهجة شريكه.
 وتعيش مدونة الموضة وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، هذه الأيام حالةً من السعادة والفرح، بعد عقد قرانها رسمياً على مشهور التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.
 وكان يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وعلَّق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحبّ واجعلني لها كما تُحبّ، واجعلنا لك جميعاً كما تُحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".
 وكشف الناشط الكويتي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي عن قضائه شهر العسل مع زوجته، المدونة السعودية فاطمة الأنصاري، في دولة فرنسا.
 ونشر بوشهري، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يحمل حقائب السفر، ويتجه نحو المطار، وبعدها ركب الطائرة، لكنه حرص على عدم إظهار وجه زوجته معه.

 

إقرأ أيضاً: كاريس بشار تكشف عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها