كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن طريقة معالجتها للغيرة التي يعانيها ابنها الأكبر "سعد" تجاه شقيقته الصغرى "سكرة"، حيث تعد تلك الأمور طبيعية بسبب فارق العمر البسيط بين الثنائي.
 وشاركت الودعاني مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، رصدت فيه واقعة قيام "سعد" بضرب شقيقته الصغرى، وسط قيامها بمناقشته لعدم الإقدام على تلك الخطوة مجدداً كونها شقيقته.
 وأضافت الودعاني، قائلة لابنها سعد: "ما نطق سكرة حبيبي عشان سكرة كيوت وأختك.. ما نطق أحد صح"، ليرد ابنها بأنه سيمنحها القبلات وظل يحنو عليها، ثم تابع قائلاً: "أنا ما طقها".

 ودونت الودعاني تعليقاً، قالت فيه: "كم مرة يكون دفشششش معها مرة وإذا صار دفش معها ما ينفع أعطيه ردة فعل واصرخ عليه بيعيد التصرف، وبيحس بالغيرة فبعد ما يسوي الشيء.. أمسكه على جنب أناقشه".
 وأكدت الودعاني أنها حرصت على أن يرى ابنها "سعد" مقطع ضربه لشقيقته الصغرى، مبينة أنه ظل يعتذر رغم أنه لم يقصد، فكتبت: "وريته المقطع ويصيح ويعتذر إنه ضرب سكرة مع إني متأكدة 100% حبيبي ما يقصد الضرب بس لازم أعلمه".
 وكانت قد شاركت الودعاني مقطع فيديو عفوياً، عبر حسابها في "إنستغرام"، جمع طفليها "سعد" و"سكرة"، إذ كشف المقطع، وفق ما أكدت الودعاني، عن "حنية" طفلها الأكبر سعد على شقيقته الصغرى "سكرة"؛ إذ ظهر الطفل وهو يداعب شقيقته، وسط تجاوب كبير من جانبها.
 وقال سعد لشقيقته بعض الكلمات التي تُعبِّر عن حُبِّه لشقيقته الصغرى، منهياً المقطع بمنحها "قُبلة" على رأسها، بينما عبرت سارة الودعاني عن هذا الموقف بأنّه يدل على "حنان سعد على طفلتها".
 ويبدو أنّ هكذا موقف بعث السعادة والاطمئنان في نفس سارة الودعاني، التي علَّقت قائلةً: "حبيبي الحنان كله سعودي يا روحي".
 الطريف أنّ سارة الودعاني نشرت قبل هذا الفيديو مقطعاً آخر عن طريق الخطأ، لكن ما هي إلا دقائق وحذفته، لأنّه لم يُعبِّر عن الحنان الذي كشفت أن "سعد" يكنه لشقيقته الصغيرة، إذ بدا منه وهو يقوم بتوبيخ شقيقته واعتراضه على ما تفعل، وسط تشابك قامت سارة الودعاني بفضه، لكن تعليقها لم يكن مناسباً مع المقطع.

إقرأ أيضاً: بريانكا شوبرا تتعرض لحادث أثناء تصوير فيلمها الجديد في لندن (صور