عرضت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، لموقف محرج لعدم تعرف هاتفها الخاص على بصمة وجهها، معبرة عن دهشتها من هذا الأمر.
 ونشرت مرام، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي بمنتهى الدهشة والاستغراب من جوالها، الذي عندما أغلق لم يتعرف على بصمة وجهها، في موقف غير معتاد.

 وعلقت الفنانة الكويتية، وهي تضحك لغرابة الموقف، قائلة: "هاتفي الخاص لم يتعرف على وجهي، إنه من جمالي الخاص، لم يفتح الهاتف وظل مغلقاً".
 على جانب آخر، نفت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، في وقت سابق، إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، للمرة الثانية، وذلك بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بإصابتها خلال الساعات الأخيرة.

 ونشرت البلوشي، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صورة لها من إحدى صفحات المشاهير بمواقع التواصل الاجتماعي، مكتوباً عليها: "الفنانة مرام البلوشي تعلن إصابتها بكورونا، رغم أخذ الجرعتين".
 وطمأنت مرام جمهورها على حالتها الصحية، كما عبرت عن غضبها من تداول شائعة إصابتها بـ"كورونا"، حيث علقت على الصورة المتداولة، قائلة: "مو كيفيك فيني كورونا ألحين"، مع تعبيرات وجه "إيموشن" غاضب.
 يذكر أن البلوشي أطلت، مؤخراً، على جمهورها في مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، وثقت فيه لحظة ظهورها بالمكياج "دون استخدام فلاتر"، وهي برفقة خبير التجميل الخاص بها.

إقرأ أيضاً: كيف بدت ريم النجم بعد تذويب الفيلر حول الشفايف؟.. والدكتورة خلود تُعلِّق