كشف مقطع فيديو حالة الرومانسية العالية، التي تجمع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور وزوجها، بعد تعرض الأولى لجرح سطحي في قدمها.
ونشرت سيرين، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، مقطع فيديو أظهرت فيه زوجها، وهو على الأرض ويعالج قدمها التي أصيبت بجرح سطحي، موضحة أن السبب في جرحها هو محبس صنبور حوض الاستحمام.

وداعبت الفنانة اللبنانية زوجها، قائلة: "عن جد إنها تحرق أصابعي، وأنا بدلع عليه، وكمان عم بيطبطب عليا، يا الله شو ناعم، شكراً لك يا دكتور".
وفي وقت سابق، استعرضت سيرين عبدالنور الأشهر الأولى من حملها بنجلها كريستيانو، الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير، مبينة أنها عانت أثناء هذه الجلسة، بسبب الحمل دون أن تفصح عن حملها.
وكتبت سيرين، عبر حسابها على "إنستغرام": "هون كنت حامل بكريستيانو بالشهرين وما حداً كان بيعرف وانا حالتي حالة دوخان ولعيان نفس ما تتصورو اديش، وكل شوي اقعد احسن ما اوقع ويقلولي شو بك؟ قلهن يمكن جعت.. المهم اي لوك حبيتو اكتر".

على جانب آخر، كانت الفنانة اللبنانية قد أثارت حيرة متابعيها بشأن أحداث مسلسلها الجديد "دور العمر"، الذي يجري عرضه هذه الأيام. ونشرت صوراً عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، وظهرت الفنانة اللبنانية بإطلالة سوداء أنيقة وجذابة، خطفت أنظار جمهورها ومتابعيها.
وعلقت سيرين وقتها، قائلة: "ما رأيكم حتى الآن في مخطط شمس مطر، يا ترى إلى أين تريد أن تصل، إذا كان هدفها أكبر من المال؟ هذا للأذكياء فقط".

 إقرأ أيضاً: مرام البلوشي تتعرض لموقف محرج بسبب هاتفها.. فما علاقة جمالها؟