سخرت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، من الفنانة المصرية سمية الخشاب، بسبب منشورها الأخير، الذي زعمت فيه أنها السبب وراء انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه القديم نادي مانشستر يونايتد، والذي بسببه تصدرت الخشاب "الترند" عبر "السوشيال ميديا".
 وأعادت السعيد نشر بوست سمية الخشاب، عبر صفحتها على "تويتر"، والذي تقول فيه: ”شكرا على أنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو، وبصراحة أنا مبسوطة جدا وإن شاء الله المان يونايتد في الصداره ودايما أحلى جمهور وجلوري جلوري مان يونايتد وبحبكم يا أحلي ديفلز".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وعلقت فجر السعيد، قائلة: ”هذا اللي يسمونه بالعربي ‎#مرض_الترند اللهم شافنا وعافنا مما ابتليت فيه البعض سمية فديتس ياحياتسي ممكن تعدديلي اسماء 4 لاعبين في الفريق اللي تشجعينه ووين كانوا يلعبون قبل وشووووكرررررن".
 وأيد عدد كبير من الجمهور تعليق فجر، خاصة في الفترة الأخيرة، حيث أصبحت سمية الخشاب محل جدل كبير عبر "السوشيال ميديا"، منذ زواجها من أحمد سعد، وطلاقها منه بطريقة تصدرت "الترند" عبر "السوشيال ميديا" لشهور انتهت بالحكم لصالحها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ومؤخراً، فاجأت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها بتوجيه رسالة قاسية للأمهات، وطالبتهنَّ بتربية أبنائهن جيداً، وكتبت الخشاب عبر حسابها في "تويتر": "نداء للأمهات اللي مش فاضيين لتربية ولادهم، يا حلوه ياللي مشغولة ومش مسؤولة بتخلفي ليه؟".
 وأضافت: "لما أنتِ مش قد مسؤولية تربية أطفال والاهتمام بهم طيب ليه حضرتكِ تعبتي نفسكِ وتعبتي معاكِ المجتمع؟". 
 ولاقت تغريدتها تلك ردود أفعال متناقضة من متابعيها، فالبعض انتقدها ووجه لها كلاماً قاسياً، معتبراً أنه ليس لها الحق في اتهام الأمهات بالتقصير، في حين أيدها البعض الآخر، مشيرين إلى أن بعض الأمهات يمضين أوقاتهن على "الفيسبوك"، وجروبات "واتساب". 
إقرأ أيضاً: زوج سيرين عبدالنور يعالج جرحاً في قدمها.. والأخيرة تعلق