عبر المدون ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، عن رفضه التام الإساءة إلى طليقته الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، التي أعلن انفصاله عنها قبل يومين، دون شرح أسباب واضحة للجمهور، مبيناً أن ما يدونه البعض من تعليقات مسيئة لن يفيد في شيء.
وكان عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي قد عبروا عن غضبهم من استغلال سارة الكندري وأحمد العنزي لـ"السوشيال ميديا"، كي يثيرا الجدل، مؤكدين أنه لا وجود للطلاق بينهما، وأن الأمر لا يعدو كونه بحثاً عن مزيد من الشهرة، موجهين انتقادات حادة لسارة، خاصة كونها قبلت على نفسها ذلك الاستغلال.
وقال العنزي، في مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات": "يا جماعة عشان أختصر الموضوع.. انفصلت ما انفصلت أتمنى من مدونين الكومنتات عدم الإساءة لسارة لأن طبعاً مهما كان دي أم بنتي ولا راح أرضى عليها الإساءة".
وتابع العنزي، قائلاً: "ارجو من الكومنتات عدم الإساءة.. خلونا نكمل حياتنا طبيعي"، مرفقاً مقطعاً من أغنية وهو يقود سيارته، في إشارة إلى أن الحياة تسير بشكل طبيعي. 

 

وظهر العنزي، في مقطع فيديو مع ابنته، وهو يخرج معها في نزهة ترفيهية، ما يشير إلى أن الانفصال بينه وبين سارة الكندري تم بشكل ودي، كما أشار البعض إلى أن هذا المقطع مع ابنته دليل على أن الحياة طبيعية، وأن الأمر مرتب بينهما.
في السياق ألمح العنزي، في مقطع فيديو آخر، إلى الأسباب التي دفعته للانفصال عن زوجته وأم ابنته، مبيناً أنه حالياً أكثر راحة وتحرراً، لأنه لا يجوز للزوجة أن ترفض تنفيذ ما يمليه عليها زوجها.
وأشار العنزي إلى أنه كان هناك عدم تفاهم في مسألة الملابس والسفر والظهور على "السوشيال ميديا"، مع طليقته سارة الكندري، مبيناً أنها رفضت أن تسمع كلامه، ما رآه عدم تقدير له كزوج.
وأعلن العنزي، قبل يومين في منشورٍ له عبر حسابه في "سناب شات"، عن وقوع الطلاق بينه وبين زوجته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، وذلك وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور؛ كونهما ثنائياً متفاهماً بشكل كبير.
ووصف العنزي لحظة وقوع الطلاق بأنَّها من أصعب اللحظات في الحياة؛ لأنَّها تجمع الكثير من المشاعر، بين التحرر والانطلاق تارةً، وكسرة وألم النفس تارةً أخرى.
وأرجع العنزي تلك المشاعر المزدوجة إلى إحساس الطرفين بفشل العلاقة الزوجية والاجتماعية، والمكر والخديعة من الطرف الآخر.
وعقَّب بأنَّه بوقوع الطلاق ينقطع الرباط المقدس، مختتماً: "لذلك أعلن انفصالي".

إقرأ أيضاً: مرام البلوشي تتعرض لموقف محرج بسبب هاتفها.. فما علاقة جمالها؟