عبرت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، عن غضبها من انتقادات البعض لها بسبب ظهورها، وهي تستقل بعض الألعاب الترفيهية (المرجيحة)، حيث قيل إنها فقدت الوقار والهيبة، ولم تنظر إلى العمر الذي وصلت إليه.
وقالت العسكري، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنه لا حديث عن الهيئة والوقار أمام الاستمتاع بالحياة، مبدية اندهاشها قائلة: "المرجحانة تفقد الهيبة والوقار..؟"، وتابعت: "مين قالكم إني أبغى الهيبة والوقار..؟ تركتها لكم".
وشددت العسكري على أنها في هذه الحياة تستمتع بكل تفاصيلها، وتلهو وتلعب مع بناتها وتركب "المرجيحة"، وتذهب للحديقة المائية، وتستمتع بكل تفاصيل الحياة، مستطردة: "الهيبة والوقار خليتها للاجتماعات المهمة".

وطالبت العسكري من انتقدها من متابعيها بأن يجربوا الشعور باستقلال "المرجيحة"، متابعة وهي تضحك: "وناسة"، وعقبت: "يا جماعة جربوا الاستمتاع بالحياة ترى الحياة حلوة.. إذا حبيناها..".
ومضت العسكري، تقول: "الحياة حلوة والعمر مجرد رقم والوناسة في كل الأعمار.. اتعلموا من الأجانب.. عمرهم ما شاء الله عدى التسعين يطلعون يسافرون.. وهالمرحلة لما يكبرون شوي يبتدون يستمتعون بحياتهم عندهم هالفترة استمتاع".

في ذات السياق، شاركت زينب العسكري متابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها مرتدية فستاناً أحمر اللون مع "غطاء الرأس"، تاركة شعرها منسدلاً.
وتركت العسكري كلمات، قالت فيها: "استخدم ابتسامتك لتغير الحياة.. لكن لا تدع الحياة تغير ابتسامتك".
وتابعت العسكري: "دائماً كن محاطاً بالأمل في حياتك لتستمر بكل قوة وثبات.. تفاءل دوما انهض من جديد وابتسم لتبتسم لك حياتك.. مسائكم فرحة مالها نهاية".

إقرأ أيضاً: فجر السعيد تسخر من سمية الخشاب.. وتتهمها بمعاناة "مرض الترند"