شاركت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو جمعها بطفلها "آيدن إلياس"، وجهت له فيه بعض الأسئلة التي تدور في ذهنها كأم، فيما تمنى الطفل ألا تلجأ والدته لتوجيه مثل تلك الأسئلة له.
وحمل الفيديو الذي جمع سندر وطفلها عنوان: "أسئلة أتمنى ماما تبطل تسألني هيا"، إذ ظهرت وطفلها يجلس أمامها على أنغام الموسيقى، فجاء من بين الأسئلة: "بتحبني أكتر ولا بابا؟"، ليأتي الرد: "بس أحب". ثم تسأل عبير سندر: "مين أكيت بيبي في الدنيا؟"، ليأتي الرد على لسان الطفل: "أكيد أنا".
وتركت سندر تعليقاً على الفيديو، قائلة: "ماما تكون مستمتعة"، بينما تفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين، حاصداً أكثر من 30 ألف إعجاب، فضلاً عن مئات التعليقات التي عبر مدونوها عن جمال المقطع، وأشادوا بعلاقة عبير مع طفلها، ومشاركتها يومياتها معه.

ودشنت سندر حساباً لابنها "آيدن"، عبر موقع "إنستغرام"، تحرص من خلاله على نشر صوره بشكل أكبر، إذ وثقت في ذلك الحساب الذي افتتحته منذ نهاية مايو الماضي، صور الصغير منذ مرحلة الطفولة، مروراً بما وصلت إليه ملامحه حتى الآن.
ونشرت عبير سندر، في تلك الفترة، 29 صورة بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بيننا بقية الصور للطفل فقط.

ويتابع آيدن إلياس، في هذا الحساب، 21 ألفاً، وتحصد صوره آلاف الإعجابات، بينما يوجد مقطع فيديو وثق ملامحه وسط ضحكات والديه، وقد وصل 85 ألف مشاهدة.

وفي تلك الصور لحظات من حياة الطفل، وهو يضحك وينام ويلعب، ويطلق نظرات بعضها مميزة، وأخرى تبعث على الدهشة.