أثارت الإعلامية المصرية، مي حلمي، حالة من الجدل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أزمة مع ضيف برنامجها "الحكم"، والذي انسحب على خلفية طريقة التعامل معه في توجيه الأسئلة ومناقشته، الأمر الذي جعل البعض، وبينهم مشاهير، يطالبون بالتحقيق معها، وإحالة الواقعة برمتها إلى المجلس الأعلى للإعلام، للفصل فيها.
 وأيدت قناة "الحدث" أي قرار قد يتخذ بشأن مي، وبرنامجها أو ضد القناة، وأصدرت بياناً، أعلنت فيه إحالة حلمي للتحقيق، بعد حلقتها، التي عرضت مساء أمس السبت 28 أغسطس، مع ضيف برنامجها الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك الأسبق.
 وأعلنت القناة وقف برنامج "الحكم"، لحين انتهاء التحقيق مع مي حلمي، إذ جاء في البيان: "بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمي، أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية، وميثاق الشرف الإعلامي، قررنا إحالة الاعلامية مي حلمي للتحقيق".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وأضاف البيان: "ثانياً: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق، وثالثاً: علي السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن".
 يأتي هذا القرار بعدما انتفض مشاهير وبعض رواد التواصل الاجتماعي ضد الواقعة، بينهم المخرج عمرو عرفة، الذي عبر عن استيائه من تصرف المذيعة مي حلمي تجاه ضيفها، إذ وصفها بـ"المتكبرة".
 ونشر عمرو عرفة، في تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، فيديو من الحلقة ولحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، اعتراضاً على أسلوب حلمي.
 وكتب عمرو عرفة، قائلاً: "الكلام ده لا يرضي اهلاوي ولا زملكاوي، فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع وحد تاني شايف إنه أكبر منها فبيتكبر علي ضيوفه.. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك وكويس إنه مشي وساب البرنامج، ويا ريت الدرس يكون وصل.. أشك".
 وكان الكابتن أحمد صالح انسحب من برنامج "الحكم"، بعد أسلوب مي حلمي في طرح الأسئلة عليه، ورفض طريقتها في التعامل معه، ليترك الحلقة قبل انتهائها.