نالت منى (8 أعوام)، أصغر بنات الفنان المصري أحمد زاهر، أول تكريم لها في مشوارها الفني، عن دورها الذي جسدته في مسلسل "ليه لأ"، الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية منة شلبي، وعرض مؤخراً في جزئه الثاني عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
 جاء التكريم من جانب المركز الكاثوليكي للسينما، والمسؤول عنه الأب بطرس دانيال، إذ نظم ندوة نقاشية لأبطال المسلسل داخل المركز، الذي اختتم بتكريم المشاركين، ومن بينهم منى أحمد زاهر.

 وترك الفنان أحمد زاهر تعليقاً، دعم من خلاله ابنته الصغرى في أولى خطوات مشوارها الفني، وذلك من خلال نشر صور التكريم عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إذ هنأها على التكريم، وتمنى لها الخير والنجاح في حياتها.
 وكتب أحمد زاهر، قائلاً: "مبروك يا منمونتى يا قمر على أول جايزة في حياتك على دور سلمى في مسلسل ليه لأ.. ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في حياتك يا روح قلب أبوكي".
 ووجه أحمد زاهر الشكر لمنظم الندوة والاحتفالية، بطرس دانيال، مبيناً أن ابنته الكبرى "ملك" كانت تتولى رعاية "منى"، طوال فترة التصوير، فأضاف قائلاً: "شكرا كل من شارك في مسلسل ليه لأ.. شكرا ملوكتى على رعايتك واهتمامك بأختك".
 وكان قد قام بطرس دانيال، في ختام الندوة، بتوزيع شهادات التقدير لصُناع وأبطال المسلسل، كما أهدى درع المركز الكاثوليكي للسينما لهم، تقديراً وعرفاناً برسالتهم السامية، وهم: منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، سارة عبدالرحمن، يارا جبران، ريم حجاب، جهاد حسام، والطفلان سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر.
 يذكر أن مسلسل "ليه لأ" يناقش في جزئه الثاني أزمة العنوسة وتأخر الحمل والزواج، لتلجأ الفنانة منه شلبي إلى تبني طفل من دار الأيتام ليعيش معها وترعاه، وتواجه رفضاً من أهلها بسبب هذا الطفل، وهي لم تتزوج وتجاوزت سن الثلاثين.

إقرأ أيضاً: إحالة مي حلمي إلى التحقيق.. وإيقاف برنامجها لهذا السبب