كشفت الفاشينيستا ومدونة الموضة، الدكتورة خلود، عن تفاصيل جديدة بشأن وضعها الصحي، عقب خضوعها لعملية جراحية، خلال الفترة الماضية، إذ وصفتها بأنها "عملية كبيرة"، ألزمتها المستشفى لعدة أيام، قبل أن تعود إلى منزلها.
 ونشرت الدكتورة خلود صورة لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي بنطالاً و"بادي"، ونسقته ببليزر مع حقيبة يد مميزة، موضحة أن تلك الصورة التقطتها قبل إجراء العملية بيوم.

 وتابعت الدكتورة خلود أنها، خلال تلك الصورة، قفزت من مكان عالٍ، ما تسبب في تكسير جسمها بشكل كبير، إضافة إلى ألم العملية التي أجرتها.
 وكتبت الدكتورة خلود، قائلة: "هذي الصورة بعد قبل العملية اليوم اللي نطيت فيه.. تصدقون شكلي من صورة النطّة جسمي تكسر زيادة مع ألم العملية".
 وعقبت الدكتورة خلود، قائلة: "قاعدة أفكر أنزلكم صورة النطّة.. امبيه فلم.. خلونا من الصورة أنا اشتقتلكم حيل.. والحمد لله بديت اتحسن شوي شوي بس طوّلت وايد ميخالف لأنها عملية كبيرة بس يارب النتيجة تكون بيرفكت".

 وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تخطت الصورة 100 ألف إعجاب في 5 ساعات فقط، بينما أشاد الغالبية في التعليقات بإطلالة الدكتورة خلود، متمنين لها الشفاء التام.
 وكانت قد قالت الدكتورة خلود، في رسالة طمأنة لجمهورها على وضعها الصحي، عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّها أصبحت في وضعٍ أفضل، وستعود لعملها بنسبة 60%، لافتةً إلى أنّها تقوم حالياً بترتيب جدول عملها الخاص بشهر سبتمبر المقبل.
 وكتبت الدكتورة خلود: "بسم الله نبدأ.. الحمد لله يا رب.. 60% بديت أرجع للشغل.. قاعدة أرتب جدولي حق شهر 9 بس مخففة وايد ماقدر أضغط على نفسي ليلحين مو ذاك الزود بالمشي".

إقرأ أيضاً: بوسي مهددة بالإيقاف عن الغناء.. بعد حكم بحبسها 3 سنوات