كشف النجم المصري، محمد فؤاد، حقيقة الصورة المتداولة له، مؤخراً، والتي انتشرت بشكل كبير، خلال الساعات الماضية، على منصات التواصل الاجتماعي، ودخل بسببها قائمة الأكثر بحثاً على "غوغل" في مصر.
 وتداول نشطاء "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، صورة منسوبة لمحمد فؤاد، أظهرته كأنه كبر في السن بشكل مفاجئ، ليبدو كأنه نسخة طبق الأصل من الفنان الشعبي المصري عبدالباسط حمودة، وتسببت هذه الصورة في موجة من السخرية بين المتابعين، فيما أبدى آخرون تخوفهم على صحة النجم الكبير.
 وحرص محمد فؤاد على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وعلى مظهره في نفس التوقت، حيث نشر مقطع فيديو حديثاً له، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ليؤكد أن هذه الصورة ليست حقيقية، لكنها معدلة عن طريق "الفوتوشوب".

 

 ووجه فؤاد رسالة إلى جمهوره خلال الفيديو، قائلاً: "جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب.. بحبكم"، في إشارة إلى أن الصورة المتداولة وتشبهه بالفنان عبدالباسط حمودة تم التلاعب بها وليست حقيقية. 
 وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الفيديو الذي نشره محمد فؤاد، إذ حرصوا على دعمه والتعبير عن حبهم له، وفي مقدمتهم النجمة التونسية لطيفة، التي اقتبست مقطعاً من أغنيته الشهيرة "يا أصلي"، حيث علقت قائلة: "يا أصيل يا أصلي".

 

 وأضافت الفنانة شيماء سيف: "وإحنا بنموت فيك يا أحلى فؤش"، وتابعت الفنانة منة جلال: "واحنا بنموت فيك ووحشتنا ووحشنا صوتك"، كما علق على الفيديو عدد من الفنانين أبرزهم فيفي عبده، ومروة الأزلي، وكريم أبوزيد، ووليد سعد، وآخرون.
 يذكر أن محمد فؤاد احتفل منذ أيام بخطوبة نجله "عبدالرحمن"، في الساحل الشمالي، وسط حضور عددٍ من الفنانين والأقارب، وأُقيم حفل الخطوبة في فيلا محمد فؤاد بالساحل الشمالي، وكان من بين الفنانين الحاضرين إيناس عز الدين.
 وظهر محمد فؤاد بإطلالة شبابية، حيث رفض أن يرتدي بدلة تُناسب الحدث، وظهر بشكل أكثر بساطة؛ إذ ارتدى جاكيت أبيض اللون و"تيشيرت" أسود.
 واستقبل محمد فؤاد "المعازيم" بأغنية من بين الأفضل في مشواره الغنائي "بين إيديك"، والتي تفاعل معها الحضور بشكلٍ كبير، ونشرتها الفنانة إيناس عز الدين عبر حسابها في "إنستغرام".

إقرأ أيضاً: أصغر بنات أحمد زاهر تنال أول تكريم لها.. والفنان يعلق