وجهت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى بعض الأصدقاء، الذين كانوا مقربين لها.
 ونشرت أرحمة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، وعلقت قائلة: "سوف أتحدث عن موضوع بشكل عام، ولكني أقصد فيه ناس بشكل خاص، سواء هم أصدقائي من الوسط الفني أو خارجه، الكلام واضح وصريح، في مجموعة عارفين أنفسهم جيداً، في خروجاتنا الطيبة وتنزهاتنا كنتم معي بوجهين، وجه مبتسم أمامي، ووجه مختلف من ورائي، أنتم تعلمون وقت الشدة والمصائب، تلفوناتكم ما توقف، ولا تتصلون بي إلا في المصائب فقط".
 وأضافت الفنانة البحرينية، قائلة: "ما أتت مرة اتصلتم بي لكي تهنئوني على مسلسلي، أو تقولون لي كل عام وأنتي بخير، هل تدرون لماذا؟ لأن ما بداخلكم أسود وحقد متناهي، الحمد لله أن الرزق بيد الله، لأنه لو بأيديكم أنا ما كنت أقدر أعيش، اعذروني على صراحتي، ولكن أولئك أناس مستفزة".

 واختتمت حديثها، مطالبة أصدقاءها الذين خذلوها بمقاطعتها نهائياً، وقالت: "إليكم رب العالمين، ما تتصلون عليا مرة ثانية، وأرقام هواتفكم ما أريد أن أراها مرة أخرى، وأنا اعلم أني أجدع منكم وأفضل منكم، وأنتم لستم بكفو، وهذه المجموعة إذا توصلتم معي للمصلحة سوف أحرجكم، ولا أريد شيء منكم لا بالخير ولا بالشر، وانتهت علاقة الصداقة التي بيننا".

 وفي وقت سابق، أعربت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، عن استيائها من الصحبة السيئة، التي تسببت في زيادة وزنها بالفترة زمنية قصيرة.
 ونشرت ريم، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تخبر متابعيها عن السبب الرئيسي لزيادة وزنها، وعن فترة أزمة "كورونا"، ووجودها في المنزل.
 وعلقت الفنانة البحرينية، قائلة: "في أسئلة كثيرة تأتي لي بشأن السبب في زيادة وزني بهذا الشكل، يوجد أسباب كثيرة، منذ فترة كورونا عندما جلست في المنزل زاد وزني، وكنت مسوية عملية فتاق، وكنت أكل كثيراً".
 وأضافت أرحمة: "أهم نقطة والسبب الرئيسي في أي زيادة وزن هي الصحبة السيئة، احذروا من الصحبة السيئة، لأنهم يجعلوكي تنجذبي إلى الطعام غصب عنك".
إقرأ أيضاً: العملية كبيرة.. الدكتورة خلود تتحدث عن وضعها الصحي