أبدت الفنانة السعودية إلهام علي استياءها من عدم تفاعل متابعي مسلسلها الجديد "اختطاف"، مع شخصية "طيف"، وهي إحدى الشخصيات الثلاث، التي تقدمها في المسلسل الذي يجري عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.
 وخاطبت إلهام علي متابعيها في تعجب، مطالبة إياهم بالتفاعل مع شخصية "طيف"، إذ نشرت صورة لتلك الشخصية من المسلسل، وتظهر فيها وهي تتشح السواد كأنه رداء الشخصية الخيالية "باتمان"، وأرفقتها بتعليق عبر موقع "إنستغرام"، فكتبت: "معقولة شخصية طيف من مسلسل #اختطاف، ماينكتب لها شي؟.. وش ودكم تقولون لها؟.. اطربوني"، وطالبها العديد من متابعيها بالتخلي عن "لوك" تلك الشخصية، والعودة إلى الأدوار ذات الطابع الأنثوي، ومنهم من يخشى إطلالتها على الشاشة فتخلق لهم حالة من الرعب.

 وكانت إلهام علي قد كشفت منذ أيام عن تعرضها للإصابة في كواليس تصوير مشاهدها بمسلسل "اختطاف"، وقالت في مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، إنها تراجعت عن صورة لها تُظهر إصابتها في "اللثة"، وتكشف وجهها "المتورم" بفعل الإصابة، حيث قامت بحذفها.
 كما استفتت متابعي مسلسلها عن رأيهم في الحلقتين الجديدتين (الثالثة والرابعة)، اللتين جرى عرضهما الخميس والجمعة، فقالت: "كيف؟.. عسى العمل يارب نال إعجابكم ونتمنى إن شاء الله يستمر في التصاعد.. يهمني رأيكم".
 وتؤدي الفنانة السعودية في المسلسل ثلاث شخصيات، هي: "طيف وخلود ولينا"، وأكدت في تصريحات لها أنها تسعى دائما لتقديم شيئاً تتحدى به نفسها، وهو ما يحدث من خلال تلك الشخصيات الثلاث، التي لا تشبه بعضها تماماً، خاصة أن إحدى الشخصيات مركبة، والثانية يحكمها عامل نفسي، والثالثة أقرب إلى الرعب من ناحية المظهر الخارجي.
 مسلسل "اختطاف" من بطولة إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين: ليلى السلمان، عبدالإله السناني وأسمهان توفيق، وآخرين.
 تدور قصة مسلسل "اختطاف" حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يُمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعةً له وخائفةً منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

إقرأ أيضاً: بعد السخرية منه.. محمد فؤاد يكشف حقيقة صورته المتداولة