أثارت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، حيرة متابعيها حول زواجها من عدمه،عند ردها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ادعائها عرض عدد من الرجال مهوراً كبيرة جداً مقابل الزواج منها.
 وقالت البراهيم، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات": "تقولون أنتي ميتة عالزواج، وتحرجين على نفسك لا لا، أنا تزوجت ثلاث مرات والحمد لله عندي عيال وشبعانة، وما تدرون يمكن أنا متزوجة في السر الآن".

 وتابعت موجهة الكلام لمن لا يعرف أسلوب المشاهير على "السوشيال ميديا"، قائلة: "يعني إيش التفكير حقكم هذا والله ما أدري اللي مو فاهم للسوشيال ميديا ولا يتابع المشاهير هذا كيف يرد وهذا يسكت يعني الحمد لله يا رب تراني أنا شايفة خير.. الحمد لله أنا متزوجة ومعايا عيالي"، الأمر الذي أثار الشكوك حول زواجها.
 وكشفت الفاشينيستا السعودية عن سبب طلاقها من زوجها السابق، مؤكدةً أنّها مَنْ طلبت الطلاق من زوجها، وليس هو من طلقها.
 وردَّت البراهيم على إحدى المتابعات، عبر حسابها في "سناب شات"، قالت لها: "سؤال محيرني دامك بكل هالطيبة ليش يطلقكِ زوجك.. شيء عجيب".
 وردت البراهيم: "ليش تحتاري يعني، إحنا زي ما أنتوا عارفين تزوجنا زواجاً تقليدياً، وكله كان زواجاً تقليدياً على زمني أنا، أثناء الزواج نكتشف أن هذا الشخص مو مناسب.. مو ستايلي مو نفس تفكيري، والكيمياء والقبول ما في، فأنا مو مجبورة أعيش مع واحد الكيمياء حقي مو متوافقة مع الكيمياء حقه، فأنا اللي طلقته مو هو اللي طلقني؛ لحين ألقى الشخص المناسب للكيمياء حقتي؛ لأنها صعب تتوافق مع أي شخص".
 وأكدت البراهيم أنّها تُريد الزواج من شخصٍ يتوافق معها فكرياً، ولو كان فى "المريخ"، بحسب وصفها.
 وأبدت بدور البراهيم رغبتها في الإقدام على إجراء عملية تجميل جديدة عبارة عن نحت الخصر. وشاركت متابعيها، عبر حسابها في "سناب شات"، صورةً لفتاة بخصر "ممشوق"، معربةً عن رغبتها في أن تكون مثل هذه الفتاة. وكتبت البراهيم: "أُفكِّر أنحت خصري.. مين شاطر مع الصور بنات"، في إشارة إلى أنّها تطلب صوراً أفضل من تلك التي نشرتها للحصول على أفضل شكل. 
 ومؤخراً، اعتمدت بدور البراهيم "نيولوك" مختلفاً عن الذي اعتاده جمهورها خلال الفترة الماضية، منذ أن تخلتْ عن الحجاب وقصّت شعرها. 

إقرأ أيضاً: ريم أرحمة توجه رسالة شديدة اللهجة إلى بعض أصدقائها (فيديو)