اقتحم الفنان الكويتي، عبدالله بوشهري، عالم "تيك توك"، مشاركاً جمهوره مقطع فيديو كوميدياً، وهو أول مقطع له على التطبيق، وسأل جمهوره عن رأيه في هذه التجربة.
 وظهر بوشهري، خلال مقطع نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يرتدي ملابس باكستانية، ويؤدي حركات استعراضية بكل خفة ورشاقة، ويضع قناعاً على وجهه ليظهره أكبر سناً ومليئاً بالتجاعيد، وعلق عليه قائلاً: "هذا أول فيديو لي بالريلز إيش رأيكم".

 ولقي المقطع تفاعلاً كبيراً من المتابعين، وانهالت التعليقات الضاحكة على المقطع، مشبهين له بعناصر "طالبان"، لارتدائه ملابس شبيهة بملابسهم، واعتماده لحية كبيرة مستعارة.
 وفاجأ الفنان الكويتي، عبدالله بوشهري، جمهوره بإطلالة جديدة في وقت سابق؛ تخلى فيها عن لحيته الكثيفة، كما خسر بعض الوزن، واستشار جمهوره عن رأيه في هذا اللوك.
 وظهر بوشهري، عبر حسابه على "إنستغرام"، بقميص "تايجر"، وقص شعر لحيته، وعلق على الصورة قائلاً: "شرايكم في النيولوك".
 وحاز اللوك الجديد الخاص بالفنان إعجاب متابعيه، ولفتت نظر بعضهم خسارة جزء من وزنه، فقالوا: "حلو ضعفان كيف نازل"، و"نحفت ما شاء الله"، و"ضعفان وايد سلامتك تعبان؟".

 وعلى الرغم من إعجاب أغلب المتابعين بالشكل الجديد، واصفين إياه بأنه جعله يعود لشكله في بداية مشواره الفني، ذهب فريق آخر إلى أن شكله في السابق أفضل، خاصة أن اللحية تجمل الرجل.
 وكشف بوشهري، قبل فترة، عن السر وراء عدم نشر صور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن أهلها يرفضون ذلك، ونشر بوشهري عبر حسابه على "إنستغرام" صورة لأطفاله دون وجود زوجته، وعلق عليها قائلاً: "اليوم أنا مسافر راح أشتاق لكم، حتى أمكم راح أشتاق لها بس ما أقدر أحط صورها لأن أهلها ما يرضون".
 وتزوج بوشهري، في أغسطس 2015، فتاة كويتية من خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بابنته الأولى، التي أطلق عليه اسم "داليا"، وفي يناير الماضي رزق بمولود جديد أطلق عليه اسم محمد علي.
 وتعبيراً عن فرحته بمولوده، التقط بوشهري صورة لوجه ابنه من مسافة قريبة، أظهرت جمال وجهه الممتلئ وشعره الكثيف، لتنهال تعليقات المتابعين على جماله اللافت الذي خطف قلوب الجميع.

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم: "ما تدرون يمكن أنا متزوجة في السر"