احتلت الفنانة السورية كندة علوش، ووالدتها، اهتماماً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت صورهما معاً حديث الجمهور، حيث شاركت كندة جمهورها، على "إنستغرام"، الصور لتهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها.
 وحظيت الصور بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حصدت في ساعاتها الأولى إعجاب أكثر من 128 ألف شخص، الأمر الذي جعلها محل اهتمام كبير، فضلاً عن اهتمام نجوم الفن، وحرصهم في التعليقات على تهنئة والدة كندة بعيد ميلادها.
 ووصفت كندة والدتها بأنها "أحلى أم ورفيقة وتيتة"، موجهة لها التهاني بتلك المناسبة، وتمنت لها السعادة، وألا يحرمها الله من نعمة وجودها.
 وكتبت كندة، قائلة: "مامي حبيبتي كل سنة وانتي طيبة حبيبة قلبي أحلى أم وأحلى رفيقة وأحلى تيتة الله يخليلي إياكي يا روحي ولا يحرمني منك ويسعد قلبك علطول".

 ومن بين النجوم الذين غمروا كندة علوش بالمحبة، تاركين كلمات لوالدتها في تلك المناسبة: سامر المصري، قصي خولي، جومانا مراد، سولافة معمار، رشا مهدي، هند صبري، روبي، سوسن أرشيد، هنا شيحة، سوزان نجم الدين، منى ممدوح، ولنا الجندي، وغيرهم.
 وحرصت كندة علوش على الرد على جميع نجوم الفن، إذ بادلتهم الكلمات الرقيقة، فيما كانت للجمهور كلمات مميزة، إذ أشادوا بجمال والدتها، وأثنوا على العلاقة التي تجمع الأم وابنتها، فضلاً عن صورتها مع "حياة" حفيدتها، والتي تشير العلاقة بينهما إلى أن لوالدة كندة دوراً في رعاية الحفيدة.
 يذكر أن آخر عمل درامي ظهرت فيه الفنانة كندة علوش هو مسلسل بعنوان "حجر جهنم"، وشاركها البطولة: شيرين رضا، أروى جودة، إياد نصار، فريال يوسف، وأحمد مجدي، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: عبدالله بوشهري يدخل عالم "التيك توك" بهذا الفيديو المضحك