احتفلت الفنانة الكويتية، فرح الصراف، بعيد ميلادها الموافق 29 أغسطس، وسط الكثير من صديقاتها، وطاقم تصوير عملها الجديد.
 ونشرت الصراف منشوراً، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، أطلت خلاله بملابس بيضاء مع قبعة باللون الأزرق الفاتح، وهي ممسكة بقالب الكيك الخاص بيوم ميلادها، وكتبت معلقةً: "30 عام من العطاء، ممنونة لك شخص بحياتي، أحبكم، عساني ما انحرم".
 وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور الفنانة فرح الصراف، فعلقت الفنانة البحرينية ريم أرحمة، قائلة: "عمري، فرحوة يا حمامة، سنة سعيدة ياروحي انتي".

 وعلقت الفنانة روان العلي، قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا حياتي فرح"، وتفاعل الموسيقي إبراهيم دشتي، قائلاً: "كل سنة وأنتي بخير وسعادة يا فرح".
 كما شاركت الصراف جمهورها، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، كواليس احتفال طاقم تصوير عملها القادم، حيث بدوا في أجواء مليئة بالفرحة والسعادة، واستعرضت الزينة وقوالب الكيك التي صنعت خصيصاً من أجل يوم ميلادها. 
 ووجهت الصراف الشكر لمتابعيها عبر تغريدة دونتها على حسابها الرسمي "تويتر"، قالت: "‏شكراً لكل شخص هنأني، وممتنة لوجود ناس طيبة في حياتي.. شكرا انكم ذكرتوني انا اسعد وانا معاكم".

 وأضافت: "أنا مستأنسة من كمية الرسائل، اللي عندي صراحة والسموحة لو نسيت ارد على احد، اقدر أقول هذا اسعد ميلاد بالنسبة لي، الحمد لله والله يسعدكم على الدوام".
 وكانت الصراف قد نشرت تغريدة لها، عبر حسابها في "تويتر"، وصفت فيها والدتها بأنها "برج مراقبة"، وذلك بعدما رأت تغريدة لها في "تويتر" تشكو فيها التعب.
 وقالت الصراف إنها تعاني أعراضاً غريبة بعد التطعيم، حيث تشعر بوجود آلام في الأسنان، ما جعل والدتها تحصل على تلك التغريدة، وتضعها عبر شات "واتساب"، وسألتها عما تعانيه من آلام بأسنانها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ومازحت الممثلة الكويتية الجمهور، وطالبتهم بأن يرشحوا لها "هاكر"، لإغلاق حساب والدتها في "تويتر"، معقبة بأنها لا تقوم بالفضفضة مع والدتها بشأن معاناتها.

إقرأ أيضاً: هكذا احتفل باسم ياخور بيوم ميلاد زوجته رنا الحريري