لاتزال أصداء القرار، الذي اتخذته الفنانة السعودية نيرمين محسن، بشأن ارتدائها الحجاب، يتصدر حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن هدأت وطأة الحديث عن ذلك الأمر، اهتم الجمهور مجدداً بالواقعة بعدما ظهرت نيرمين بـ"النقاب".
 ووثقت نيرمين، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو عفوياً، جمعها بخبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف، المعروف عنها أنها ترتدي "النقاب"، حيث دار حديث بين الثنائي بداية عن الحجاب، وما يمكن أن يغير في الشخص، حيث صعنت لها مكياج "محجبة"، ورأت أنها أصبحت "عروساً"، بهذا الشكل.
 وأشادت العنود اليوسف بجمال نيرمين محسن، إذ قالت لها إنها تستحق أن تذهب بعد ذلك إلى منزل "العريس"، وليس منزلها الخاص، في إشارة إلى قوة المظهر الذي بدت عليه.

 وما هي إلا لحظات حتى ارتدت نيرمين "النقاب"، وظلت العنود اليوسف تعدد فوائده، في ما يبدو أنه طريقة لإقناع نيرمين، باتخاذ خطوة ارتدائه، فيما قالت العنود إنه مريح وقت تناول الطعام خارج المنزل، ويخفي ملامح المكياج حال تغيرت، إضافة إلى أنه يتم الاستغناء به عن "الكمامة".
 وظل الثنائي نيرمين محسن والعنود اليوسف تضحكان، إذ اندهشت الأولى من مظهرها بالنقاب، وظلت تسأل: "حلوة ولا مو حلوة؟"، وسط عفوية بين الثنائي، غير أنها بنهاية المقطع استمرت على "الحجاب".

وكانت قد فاجأت نيرمين محسن الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، وذلك بعد أن ألمحت إلى تفكيرها في اتخاذ هذا القرار قبل شهرين.
 وظهرت نيرمين، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات"، وهي مرتدية الحجاب، معلنة أن التفكير في اتخاذ القرار كان السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، وابتعادها عن الظهور في "السوشيال ميديا".

 وتابعت نيرمين، قائلة إنه كان لابد من الابتعاد عن جميع البشر عند الإقرار وتنفيذ ما أرادت، مبينة أنه لم يشاركها أي شخص في قرارها، لكنها أخبرت والدتها بعد اتخاذها القرار بشكل نهائي أنها سترتدي الحجاب.
 وعقبت الممثلة السعودية، قائلة لجمهورها: "قبل أن أرجع الرياض أحب أقولكم من مسجد رسول الله أني قررت اتحجب".
 وتمنت نيرمين أن يكون القرار الذي اتخذته خيراً لها في الدنيا والآخرة، كما تمنت أن يغفر الله لها ما مضى، ويتقبل الأعمال الحسنة.