خرجت الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، عن صمتها، إزاء ما أعلنه طليقها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، الذي أعلن انفصالهما رسمياً، بعد زواج دام نحو 12 عاماً، أنجبا خلاله ابنتهما الوحيدة.
 وظهرت الكندري، في مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، جرى تداوله عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها، قائلة: إن "أحمد العنزي"، لازال زوجها، وإنه تسرع في الإعلان عن أمر انفصالهما، كونهما لم ينفصلا بعد بشكل رسمي.
 وأكدت الكندري أنها ستعلن بنفسها مسألة الطلاق في الوقت المناسب بعرض صك الطلاق للمتابعين، وذلك لحرصها على المصداقية بينها وبين جمهورها.
 ويعد حديث الكندري إشارة لما توقعه عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن غضبهم من استغلال سارة الكندري، وأحمد العنزي، "السوشال ميديا"؛ كي يثيرا الجدل، مؤكدين أنه لا وجود للطلاق بينهما، وأن الأمر لا يعدو كونه بحثاً عن مزيد من الشهرة، موجهين انتقادات حادة إلى سارة، كونها قبلت على نفسها ذلك الاستغلال.
 ويعد ظهور الكندري حسماً للجدل المثار بشأن الطلاق الرسمي، ووقفاً لحدة الإساءة إليها من جانب البعض، إذ واصلت حديثها قائلة إن الطلاق الرسمي سيقع، مشددة على أنها تحترم "أحمد" كونه والد ابنتها.
 وفي حديث، اعتبره البعض تلميحات ضد والد ابنتها "المتسرع بإعلان الطلاق"، أنها لا تحب النفاق والكذب والحديث دون دلائل، والتلميحات بكلمات أغانٍ، منوهة بأن كل ما تعرضت له من سجن وقضايا كان بسبب والد ابنتها، لأن جميع ما حدث كان بموافقته، كونها ترى أن الرجل هو من يحكم زوجته.
 وأضافت الكندري أن أكثر ما تبغضه فيه "النفاق"، وأن يمر من قرب مسجد ويلتقط الصور ثم يتوجه إلى البحر، معتبرةً أن ذلك ما هو إلا نفاق وكذب على المتابعين وعلى الخالق أيضاً، مشددة على أنها ستكمل حياتها بشكل طبيعي، وختمت حديثها بعبارة: "الرجال قليل".
 وكان قد عبر المدون أحمد العنزي عن رفضه التام الإساءة إلى طليقته الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، التي أعلن انفصاله عنها قبل يومين دون شرح أسباب واضحة للجمهور، مبيناً أن ما يدونه البعض من تعليقات مسيئة لن تفيد في شيء.
 وقال أحمد العنزي، في مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات": "يا جماعة عشان أختصر الموضوع.. انفصلت ما انفصلت أتمنى من مدونين الكومنتات عدم الإساءة لسارة لأن طبعاً مهما كان دي أم بنتي ولا راح أرضى عليها الإساءة".
 وتابع العنزي، قائلاً: "أرجو من الكومنتات عدم الإساءة.. خلونا نكمل حياتنا طبيعي"، مرفقاً مقطعاً من أغنية وهو يقود سيارته، في إشارة إلى أن الحياة تسير بشكل طبيعي.

في السياق، ألمح أحمد العنزي، في مقطع فيديو آخر، إلى الأسباب التي دفعته للانفصال عن زوجته وأم ابنته، مبيناً أنه حالياً أكثر راحة وتحرراً؛ لأنه لا يجوز للزوجة أن ترفض تنفيذ ما يمليه عليها زوجها.
 وأشار العنزي إلى أنه كان هناك عدم تفاهم في مسألة الملابس والسفر والظهور على "السوشيال ميديا"، مع طليقته سارة الكندري، مبيناً أنها رفضت أن تسمع كلامه، ما رآه عدم تقدير له كزوج.