حرصت عائلة الفنانة ليلى زاهر على توجيه رسائل معايدة لها، بمناسبة عيد ميلادها الـ18، والذي يصادف اليوم 30 أغسطس، ونشر والدها النجم المصري، أحمد زاهر، فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، عدة صور ولقطات برفقة ابنته ليلى، واختار لخلفية الفيديو أغاني خاصة باسم ليلى، منها أغنية "ليلى" لفرقة كاريوكي، وأخرى لمحمد حماقي، كما أنهى الفيديو بأغنية "ليلى" لحميد الشاعري وأميرة.
وعلق النجم المصري على الفيديو بكلام مؤثر، قائلاً: "ليلى أحلى وأجمل وأغلى اسم في الوجود.. ليلى أكتر اسم اتذكر في الشعر العربي، أكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم أكتر اسم مميز وبالذات عندي أنا، اسم أمي واسم بنتي القمر، كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل وأحلى وأحن وأطيب وألذ ليلى في الدنيا بحبك حب مش هاقدر أوصفه ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقي سعيدة ومبسوطة وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكتر مانتي مكسراها وتفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسى كل حاجة لما بشوفها عقبال مليون سنة يا حبيبتي بحبك يا لولي".

بينما نشرت والدتها، هدى زاهر، صورة برفقة ابنتها ليلى زاهر، ووجهت لها رسالة معايدة، قائلة: "كل سنة وإنتي حتة من قلبي ونور عنيا كل سنة وإنتي طيبة يا قلب ماما من جو جوا.. كل سنة وإنتي ناجحة ومحبوبة ومجتهدة.. كل سنة وإنتي منورة حياتي وحياة أبوكي واخواتك.. كل سنة وإنتي أكتر بنوته بتوجع دماغي برغيها وحكاويها بس برضو بموت في رغيك، كل سنة وإنتي طيبة يالولي".

ولم تنسَ الفنانة ملك زاهر أن تهنئ شقيقتها بهذه المناسبة الغالية، وقامت بنشر عدة صور لهما، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لعالمي كله!.. لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت فيه عينيك الجميلتين على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكنني شاهدتها عندما حاولتي المشي، عندما تلفظت كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لي في المدرسة!".
وأكملت: "كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفياً، الوقت يطير يا طفلة ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالشخص الذي أصبحت عليه.. استمري في تألق حبي وسأظل دائماً متواجداً للتصفيق لك مهما حدث".

يذكر أن ليلى زاهر شاركت في العديد من المسلسلات، وكان دور "ليلى عمر رشدي"، في فيلم "عمر وسلمى"، للنجم تامر حسني والنجمة مي عزالدين من أبرز أدوارها التي دخلت من خلالها عالم الفن، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "وادي الجن-الكهف"، إضافة إلى تجربتها الأولى في تقديم البرامج في رمضان الماضي، من خلال برنامج "هزر فزر مع لولي" بموسمه الثاني.