شارك الفنان الشاب السعودي، محمد الشعيبي، جمهوره رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة منذ 2018، يروي فيها آخر لحظة جمعته بها. ونشر الشعيبي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، صورة لشخص يمسك هاتفاً، وكتب معلقاً: "أنا لك يا أمي، أنا بجانبك إلى أن أفنى". 
 وكتب على الصورة عن آخر مشهد له مع والدته قبل رحيلها، قائلاً: "عندما كنت أتحدث معها من هاتف العناية المركزة، وكان كل أملي أن أتحدث معها، أن تستطيع الإجابة، أن أسمع آخر كلمة منها على الأقل، أن أشعر بأنها تشعر، لكن قضاء الله وقدره كانا أقوى كثيراً". 

 

 وكان قد استعد الفنان السعودي الشاب محمد الشعيبي لافتتاح مقهى جديد، بعد الحريق الهائل الذى اندلع في الكافيه الخاص به قبل عدة أشهر. 
 ونشر الشعيبي، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة للمقهى، وعلق وقتها: "بإذن الله يوم الافتتاح الخميس، لوكيشن كافيه الإحساء"، العمل من بعد المغرب إلى الساعة الثانية ليلاً، باقي الأيام من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 2 ليلاً". 
 وفي وقت سابق، توفيت سميرة الشعيبي، الشقيقة الصغرى للفنانين السعوديين محمد وبدر الشعيبي، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية خلال الأيام الماضية، على خلفية إجرائها عملية زراعة نخاع.
 ونشر محمد الشعيبي، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة سوداء بها دعاء بالرحمة لشقيقته الصغيرة، وعلق عليها: "شقيقتي الصغيرة في ذمة الله".
 الجدير بالذكر أن بدر الشعيبي، شقيق محمد الشعيبي، كان قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يقوم بزيارة قبر والدته "فردوس سالم خليل بورشيد"، حيث دوَّن رسالةً مؤثرةً لها عن يوم فراقها، وتمنَّى لها الرحمة والمغفرة.
 وكتب بدر: "في تاريخ 3/7 سنة 2018، تحديداً يوم الثلاثاء الساعة 5 الفجر.. كان آخر يوم فيه وصلج وأول يوم من فراقج.. يا يما هذا أصعب يوم يمر بقصتي وياج".
 وتابع: "ربي يرحمج ويغفرلج إنتي وأبوي وأختي عساكم بالجنة الباردة.. ولو يمر الوقت بيتم يوم الفراق كأنه اليوم اللهم لا اعتراض على حكمتك".