انتهت الفنانة السعودية، مروة محمد، من تصوير آخر مشاهد فيلمها الجديد "90 يوم"، في مطار جدة، تحت إدارة المخرج السعودي خالد الحربي، وتنتظر عرضه في دور السينما السعودية، وعدة دول عربية أخرى.
وشاركت مروة محمد متابعيها، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة من كواليس تصوير المشاهد الأخيرة في المطار، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "انتهينا من تصوير فلم #تسعين_يوم للمخرج والفنان الرائع خالد الحربي فيلم 90 يوم".
كما كشفت مروة محمد قصة الفيلم، موضحة أنه يحكي قصة طبيبة ترفض الزواج، لأنها تبحث عن الرجل المناسب لها.. وعندما وجدته، وتحدت الجميع من أجل الزواج به، وتصدم بسر خطير يعيشه وحده، وتكتشف أنه يخفي حقيقة مثيرة، وتقودنا تلك الحقيقة والأحداث إلى حقيقة تمسك الغالبية بعادة يخالفون بها الشرع عن جهل.

ويدور الفيلم في إطار درامي اجتماعي كوميدي، عن فترة العدة التي يتوجب على المرأة شرعاً أن تقضيها في بيت الزوجية، وكيف تعلو سطوة العادات والتقاليد أحياناً على حكم الدين.
وكشفت الفنانة السعودية أن فيلم "90 يوم" يشارك في بطولته ممثلون من أكثر من جيل، منهم فيصل الزهراني، محمد الهاشم، بدر المطرفي وود أسامة، ونجوم كبار من السعودية، منهم: سناء بكر يونس، وعبدالعزيز السكيرين، والفيلم من إنتاج مؤسسة أفكار الغد للإنتاج الفني التي أسسها خالد وفيصل الحربي.
ويعد فيلم "90 يوم" هو أول أعمال الفنانة السعودية مروة محمد بعد إعلان زواجها، مجدداً، في أبريل الماضي، عندما نشرت مواطنتها خبيرة التجميل، بدور البراهيم، مقطع فيديو جمعها بمروة محمد، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه مروة محمد إنها تزوجت، وتقيم في المملكة العربية السعودية.
وتابعت مروة محمد في إجابتها عن سؤال بدور البراهيم بشأن غيابها عن التمثيل، أنها توقفت عن التمثيل بناء على رغبة زوجها، كما رفضت مروة الكشف عن هوية زوجها، أو التأكيد على أنه من داخل الوسط الفني أو خارجه، كما رفضت الكشف عن صور زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا لبدور البراهيم بشكل خاص.
كما أوضحت الفنانة السعودية أنها كانت تقيم في الإمارات، وبعد الزواج استقرت في السعودية، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التوفيق بين الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي والزواج.
وكانت مروة محمد قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق في أبريل من العام الماضي، رغم أن الانفصال تم قبلها بفترة، حيث عادت بابنها لتستقر في السعودية.