كشفت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم، عن موقف طريف حدث لها في مرحلة الطفولة، بخصوص مشاهدة الأفلام المدبلجة. 
ونشرت النجم، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي ترد على سؤال أحد المتابعين نصه: "أريد أن أعلم لماذا ونحن صغار، كانوا أهالينا يمنعوننا من مشاهدة الأفلام المدبلجة؟، وكانت جدتي تستمع لها وكنت أذهب لجدتي لكي أشاهدها"، فأجابت الإعلامية السعودية، قائلة: "نعم عندك حق، كانوا يمنعوننا ونحن صغار، لأن تلك الأفلام توجد بها مقاطع حب رومانسية، وأنا أخواتي كانوا يمنعونني من مشاهدتها، ولكني كنت أشاهدها بالليل عندما يذهبون إلى النوم". 

كما ردت ريم النجم على من يستغربون لون بشرتها البيضاء رغم علمهم بأنها سمراء، فقالت: "يا جماعة أنا لست بيضاء، وبشرتي ليست سمراء أيضاً، لكنها قمحوية اللون، يعني أول درجة من اللون الأبيض، لذلك إذا فعلت (تان) تغير لون الجلد تحت الشمس، يمسك فيا بسرعة، ولا آخذ وقتاً طويلاً". 
وكانت النجم قد أعلنت عن خضوعها لجلسة تذويب الفيلر حول الشفايف، والتخلُّص من الكمية الزائدة لديها.

ونشرت، عبر حسابها في "سناب شات" مقطع فيديو توثق فيه لحظة إجرائها جلسة تجميلية حول الشفايف، وعلّقت قائلة: "هل رأيتم يا بنات؟!، تم تذويب ما فوق الشفاه فقط، لأن الفيلر بعد فترة يتحرك وينتقل إلى منطقة فوق الشفاه، وهذا يجعل الشكل كثير سيئ". 
وأضافت: "بعد ما ذوبت الفيلر، رجعت منطقة الشفاه مثل الأول ناعمة". ويظهر الفيديو قيام طبيبة التجميل بحقن بوتوكس في منطقة عيني ريم النجم. 
من جهتها، علقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، على خضوع ريم النجم لجلسة تذويب الفيلر، فقالت: "ما شاء الله، ريم ذوبت الفيلر، واليوم صورت، ما في نقطة فيلر بشفايفها".

إقرأ أيضاً: العملية كبيرة.. الدكتورة خلود تتحدث عن وضعها الصحي