كشف الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي، ​الكويتي يعقوب بوشهري​، عن تغير "صادم" في جسده بعد الزواج من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، وذلك بعد تلقيه العديد من الأسئلة في بريده الخاص حول رؤيته للحياة الزوجية، بعدما تزوج.
ووثق بوشهري رده على الجمهور الذي راسله من خلال حسابه في تطبيق "سناب شات"، بصورة قبل الزواج وبعده، والتي اتضح منها أنه تمتع بوزن زائد في حجم "البطن".
وأظهرت الصورة الأولى بوشهري وهو بعضلات مفتولة وجسد منسق ومرتب، والصورة التي أمامها بدت عليه علامات السمنة، ليعلق قائلاً: "اللي يقولي شلون الزواج، اتفضل".

ونالت الصورة تفاعلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، إذ تم تداولها على نطاق واسع، حيث قال البعض إن هذا هو الطبيعي بعد الزواج بينما سخر منه آخرون، وتضمنت بعض التعليقات دعوات له ولفاطمة الأنصاري بالسعادة في حياتهما الزوجية.
ومؤخراً، وجهت فاطمة الأنصاري عتاباً لزوجها الكويتي يعقوب بوشهري، بسبب نصيحة وجّهها لشاب قبل 7 سنوات بـ"ألا يتزوج فتاةً جميلةً"، الأمر الذي جعله يتخذ قراراً جديداً بشأن هذا الرأي.

وفي التفاصيل، نشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو طريفاً مع زوجته فاطمة الأنصاري، عبر حسابه في "سناب شات"، وجّه حديثه لها، قائلاً: "يعني قاعدة تعاتبيني على حاجة قولتها من 7 سنين".
واعتبرت الأنصاري، في معرض ردّها على زوجها أنّ رأيه غير مناسب، حال اعتبرها جميلة، أو يضعها في موقف محرج مع الجمهور إذا كانت هذه وجهة نظره التي يتبناها، لأنه بذلك يراها ليست جميلة.
وقالت: "يعني زوجتك الحين شنو.. شو تقول الناس عني.. جيكره"، ما أجبر يعقوب بوشهري على التراجع عن رأيه، من خلال وضع "فلتر" أظهره بشكلٍ طريف أمام الجمهور، ليُشير إلى انتصار زوجته عليه.
وقال بوشهري متراجعاً عن نصيحته للشاب: "الكلام اللي قلت قبل أنا مو مسؤول عنه وأسحب كلامي وأتراجع عنه.. وعيش سعيد في حياتك الأسرية".

إقرأ أيضاً: مروة محمد تنتهي من تصوير فيلم "90 يوم".. وتصدم بسر خطير