وثقت الفاشينيستا ومدونة الموضة، الدكتورة خلود، مقطع فيديو "عفوياً"، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، جمعها بتوأمها التي تحدثت بالإنجليزية وطالبتهما بمنحها القبلات، وسط تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
ويبدو أن الدكتورة خلود، التي عانت في الفترة الأخيرة أزمة صحية، اضطرتها أن تلزم المستشفى لعدة أيام، أجرت خلالها عملية جراحية، لم تكشف عن طبيعتها بَعْدُ، سوى أنها عملية "خاصة بالنساء"، عادت إلى ممارسة حياتها الطبيعية، سواء على صعيد نشر يومياتها رفقة أسرتها (أطفالها وزوجها)، أو على صعيد (العمل).
وواصلت الدكتورة خلود المقطع بتصوير أبنائها الثلاثة "التوائم" (ليان وليليان وخالد)، وقد بدت عليهم السعادة بعودة والدتهم للمنزل، وسط مشاركتهم الحياة اليومية مجدداً، فيما بدا خالد غاضباً بعض الشيء.

في السياق، أثار الموديل الأردني أمين غباشي "غيرة" زوجته الدكتورة خلود، من ناحية الطعام، إذ ظهر معها في السيارة وهو يتناول "الشاورما" التي تحبها زوجته، ما جعلها تقف مكتوفة الأيدي كونها ممنوعة من تلك الأطعمة بسبب عمليتها الجراحية تارة، و"الدايت" الذي تتبعه تارة أخرى.
ولم تجد الدكتورة خلود سوى التأكيد على أنها لن ترضخ لشهوة النفس وستغلبها ولن تأكل التزاماً بأوامر الطبيب، لكن غيرتها ظهرت حينما بدأ زوجها أمين مواصلة الأكل، لتردد قائلة: "هتخرب الدايت".
وكشفت الدكتورة خلود، مؤخراً، عن تفاصيل جديدة بشأن وضعها الصحي عقب خضوعها لعملية جراحية، خلال الفترة الماضية، إذ وصفتها بأنها "عملية كبيرة"، إذ نشرت صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي بنطالاً و"بادي" نسقته ببليزر مع حقيبة يد مميزة، موضحة أن تلك الصورة التقطتها قبل إجراء العملية بيوم.

وتابعت أنها، وخلال تلك الصورة، قفزت من مكان عالٍ، ما تسبب في تكسير جسمها بشكل مع أكبر، إضافة إلى ألم العملية التي أجرتها.
وكتبت الدكتورة خلود، قائلة: "هذي الصورة قبل العملية اليوم اللي نطيت فيه.. تصدقون شكلي من صورة النطّة جسمي تكسر زيادة مع ألم العملية".
وعقبت الدكتورة خلود، قائلة: "قاعدة أفكر أنزلكم صورة النطّة.. امبيه فلم.. خلونا من الصورة أنا اشتقتلكم حيل.. والحمد لله بديت اتحسن شوي شوي بس طوّلت وايد ميخالف لانها عملية كبيرة بس يارب النتيجة تكون بيرفكت".

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم تكشف عن المكان الذي تود فيه إجراء عملية نحت لخصرها