حرص الفنان اللبناني، باسم مغنية، على التعليق على تصريحات الفنان المصري، محمد رمضان، التي أدلى بها لإحدى القنوات اللبنانية، بأنه حتى الآن لم تخلق الفنانة اللبنانية التي تستطيع مشاركته في عمل غنائي.
وعبر مغنية عن استيائه من تصريح رمضان، لكن بطريقة تبدو كأنه يقدم له النصيحة، وطلب منه التواضع، ضارباً له مثلاً بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ، الذي وصفه بـ"الأسطورة"، وأنه كان حلم الأجيال، ورغم ذلك لم يقل ذلك أبداً طوال حياته.
وكتب الفنان اللبناني منشوراً، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "(ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته".

وتابع مغنية: "رمضان يتكلم بثقة وكأنه الأسطورة عبدالحليم حافظ، مع أن عبدالحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوماً".
وأضاف: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك.. الموهبة وحدها لا تكفي، تواضع، تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية أحبك". 
وأيد عدد من متابعي مغنية منشوره، حيث أكد أغلبهم أن تصريحات محمد رمضان غالباً تثير الجدل، ووصفه البعض بالغرور رغم نجاحه كفنان وممثل، حيث علقت متابعة، قائلة: "أراه رائعا في التمثيل لكنه سقط أخلاقيا في الغناء، تحياتي نجمنا الجميل كلام لا غبار عليه". 
وكتبت أخرى: "أحسنت يا أستاذ باسم وإحنا كمان بنحبك، وبالنسبة لرمضان هو مش موهوب غير في التصريحات الكوميدية اللي بيخسر بيها كل يوم جمهور جديد".
يذكر أن رمضان أجاب، خلال لقائه على قناة الجديد اللبنانية، على سؤال من المطربة اللبنانية التي يود مشاركتها في عمل غنائي، بأنه لم تولد حتى الآن المطربة اللبنانية التي تستطيع الغناء معه، ما أثار حفيظة وجدل الكثيرين في الوطن العربي.
وكان رمضان صرح، خلال اللقاء، بأنه سيقدم في رمضان المقبل عملاً درامياً، سيكون أقوى مسلسل على المائدة العربية، دون أن يفصح عن اسم المسلسل، أو اسم المخرج.
وأكد رمضان أنه حينما يشاهد محبوه أعماله الدرامية ينسون مشاكلهم كافة، قائلاً: "أنا بقدر أسكن آلام جمهوري، وعندما أقوم بإصدار أغنية جديدة فأنا أزيد من طاقته".

إقرأ أيضاً: هكذا علق محمد رمضان على سحب الدكتوراه الفخرية منه