كشفت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن هوايتها المفضلة التي كانت تمارسها منذ الصغر، وهي إعادة تدوير استخدام ملابسها القديمة، وتحويلها إلى جديدة بلمسات عصرية وحديثة.
ونشرت، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض فستاناً، أعادت تدوير استخدامه، وعلقت قائلة: "هل تعلمون أني أحب الفساتين ذات الأكمام الطويلة، وهذا الفستان لم يكن كذلك، بل غيرت فيه ووضعت به هذا السحاب والخرز، الذي غير من شكله تماماً، وأصبح جديداً".
وأضافت الإعلامية السعودية: "لا يوجد قطعة منه إلا واحدة وهي معي، وأنا أحب أن أمارس هذه الهواية منذ أن كنت صغيرة، وأنا آخذ من أمي بعض الكلف وأضعها في جاكيت جينز لدي، ليصبح شكله مختلف وجميل، ولكن أمي كانت تتضايق وتظن أني خربت شكل الجاكيت".
 
وأرفقت لجين الفيديو بتعليق مسائلة: "فيكم حد فكر يعمل إعادة تدوير لبعض القطع في الخزانة؟"، مجيبة: "أنا بالنسبة لي هواية ومتعة إني أغير في القطع وأشيل من القديم أضيفه للجديد والعكس، وممكن أغير في القصة أو أضيف أو ألغي في القطع، وأصنع قطعة جديدة حلوة ومختلفة، جربوها وخبروني بالنتيجة".
وكانت الإعلامية السعودية قد اعترضت على مصطلح "الرجال كلهم خونة"، معتبرة أن في هذا ظلماً لبعض الرجال؛ إذ استشهدت بوالدها الذي يُعدُّ مثالاً حياً أمامها للوفاء في حُبه لوالدتها.
وبكت عمران عند الحديث عن علاقة والديها ببعضهما بعضاً، موضحةً في مقابلة عبر برنامج "ABTalks"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، في "يوتيوب"، أنّ والدها لم يترك حديثاً يمر إلا ويذكر فيه والدتها بالخير، خاصةً عندما كانت مريضة ودخلت المستشفى، لافتةً إلى أنّها تأثرت بحديثه الدائم عن ذكرياتهما معاً.
وقالت عمران إن والدها كان يتحدث عن مدى روعة أمّها، وأنّه لا زوجة مثلها، ولا امرأة مثلها، واستعاد ذكريات سفرها هولندا وأميركا، لدرجة أنّه لم يأكل في فترة مرضها سوى من يدها؛ إذ كانت قد صنعت طعاماً قبل نقلها للمستشفى، وكان يتناوله حتى لو مرت عليه أيام داخل الثلاجة، رغم إرسال الأصدقاء والأحباب طعاماً بشكلٍ يومي.