لا يبرز سحر العيون دون حاجبَيْن متناسقَيْن ومتناسبَيْن، من حيث اللون والشكل والكثافة. «بنفت كوزمتكس» محترفة في تحقيق هذه المعادلة الناجحة، ولطالما كانت سباقةً في ابتكار منتجات ريادية، تكفل للمرأة تصحيح حاجبَيْها بطريقة سهلة، وبشكل شبه طبيعي. آخر تلك المستحضرات أطلقته أول سبتمبر الجاري، وهو مرهم الحواجب الملوّن «POWmade» المركّز بالأصباغ.

يتميز هذا المستحضر بتركيبته الكريمية الانسيابية، الخفيفة، والقابلة للتعزيز بكل سلاسة؛ لتوفر مظهراً طبيعياً غير لامع. ويتزود بماسحة مدمجة للفرشاة، مؤلّفة من 3 أضلع، مصمّمة خصيصاً لتوفير الكمية المناسبة تماماً من التركيبة في كلّ مرة؛ كي تحصلي على خطوط دقيقة ومحدّدة، دون تلطيخ، أو مسح على ظهر يدك، وبالتالي لا تبديد للتركيبة. ويتوفر بـ8 درجات لونية، بدرجة ثبات عالية، ومقاومة للمياه.

صبغ الحواجب

تنصحك يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى «بنفت كوزمتكس»، بتطبيق صبغة الحواجب، وابتكار إطلالة مميزة في المنزل؛ لأنها ستتيح لك الحصول على صبغة حواجب حقيقية تلائم بشرتك، وستضفي هذه النصيحة اللمسة المميزة، التي لطالما حلمت بها. وتحتاجين فقط إلى ثلاثة مستحضرات من «بنفت»، هي: جِل الحواجب الشفاف «24-HR Brow Setter»، ومرهم الحواجب الملوّن «POWmade»، وفرشاة لولبية أحادية الاستخدام.

طريقة التطبيق

1 ابدئي بتربيت القليل من جِل الحواجب الشفاف «24-HR Brow Setter» على ظهر يدك، ويمكنك القيام بذلك من خلال غمس الفرشاة المزدوجة الأطراف في التركيبة، ومسحها على ظهر يدك.

2 بعدها، اغمسي الفرشاة اللولبية الأحادية الاستخدام في مرهم الحواجب الملوّن «POWmade»، وامسحي فائض التركيبة بطرف الماسحة، وستضمن هذه الخطوة عدم هدر المستحضر، كما ستساعدك في الحصول على الكمية المثالية من تركيبة مرهم الحواجب.

3 حالما تكتسي هذه الفرشاة بتركيبة مرهم الحواجب الملوّن «POWmade»، اخلطي المستحضر على الفرشاة مع جِل الحواجب الشفاف «24-HR Brow Setter»، الذي سبق أن وضعته على ظهر يدك.

4 مرّري الفرشاة اللولبية المشبعة بمرهم الحواجب الملوّن «POWmade»، وجِل الحواجب الشفاف «24-HR Brow Setter» على حاجبيك الآن! ما عليك سوى تمشيط شعيرات حاجبيك بالفرشاة اللولبية؛ للحصول على التدرّج المثالي للألوان والصبغة.

وهكذا أصبح حاجباك يتمتعان بلون رائع، مفعم بالحيوية، وغني بالأصباغ، طوال اليوم.