خرج الفنان وائل عبدالعزيز عن صمته، للرد على شائعة وفاة شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز. وأعرب وائل عن غضبه من انتشار تلك الشائعات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية، مطالباً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تسترد صحتها، وتعود لجمهورها من جديد.
وكتب عبدالعزيز منشوراً على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للرد على مطلقي شائعة وفاة شقيقته: "حسبنا الله ونعم الوكيل، هتعمل إيه لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تُدان".

وبعد نشر وائل هذا المنشور، حذفه من دون كشف الأسباب التي دفعته إلى حذف منشور شائعة وفاة شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
من ناحية أخرى، مازالت ياسمين عبدالعزيز تتلقى علاجها خارج مصر، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية، نتيجة تعرضها لخطأ طبي.
وكان توعّد الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، مرتكب هذه الخطأ من خلال إعلانه مقاضاته، بسبب تدهور الحالة الصحية لزوجته، وكتب العوضي منشوراً، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين، سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث".

إقرأ أيضاً: أحمد العوضي ينهي أزمة سفره ويلحق بزوجته ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا