خطفت الطفلة "إحساس" ابنة الفنانين السوريين: حسام جنيد، وأمارات رزق، أنظار الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة نشرها لها والدها، تزامناً مع عيد ميلادها، إذ أبهرت المتابعين بجمالها، وسط تعليقات تضمنت العديد من كلمات التهاني والإعجاب.
ونشر جنيد صورة ابنته، عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، موجهاً لها رسائل المعايدة بمناسبة عيد ميلادها، وسرعان ما تصدرت الطفلة حديث الجمهور، بعدما حظيت الصورة بإعجاب 17 ألف شخص.
وقال جنيد، تعليقاً على الصورة التي جمعته بابنته، وهو يحتضنها: "اليوم عيد ميلادك يا بابا، يا حبيبة روحي يا وجه الخير عليي، انتي إحساسي ولحني وكلماتي".

من جهتها، نشرت أمارات رزق صورة لابنتها، عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وانت حياتي"، فيما حظيت الصورة التي نشرتها رزق بإعجاب المتابعين، الذين انهالوا بالتعليقات، متحدثين عن جمال الطفلة ونعومتها، بينما أكد البعض أنها لافتة مثل والديها، وتمنوا لهما دوام المحبة.
في السياق، احتفلت أسرة الطفلة "إحساس" بعيد ميلادها، من خلال إحضار قالب حلوى، دون عليه: "كل عام وأنتي كل الحب.. إحساس"، وسط فرحتها بالشموع التي زينت قالب الحلوى.

وتزوج حسام جنيد أمارات رزق عام 2008، ورزق منها بابنه "وطن" عام 2013، وانفصلا عام 2014، وبعدها تزوجا من جديد في 2015، وفي سبتمبر 2018 رزق منها بابنته "إحساس"، ومطلع سبتمبر 2019 أعلن حسام جنيد انفصاله الرسمي عن أمارات رزق، إلى أن عادا بعد 10 أيام فقط.
وسبق للفنانة أمارات رزق الزواج من المخرج السينمائي يوسف رزق، الذي ساعد في دخولها المجال الفني، وفي عام 2008 رزقا بابنهما "دانيال"، لكنهما انفصلا بعد ذلك بسبب غيرتها عليه.

إقرأ أيضاً: باسم مغنية يوجه نصيحة إلى محمد رمضان بسبب "المطربة اللبنانية".. فما القصة؟