شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، الجمهور المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، ظهرت فيه رفقة طفلين، وهما يتحدثان معها بشكل عفوي، وهما لا يعرفان اسمها الحقيقي.
وفي التفاصيل، ظهرت الفضالة، وهي في زيارة لأحد الأماكن لتقوم بتصوير استقبال الطفلين لها، وتردد سائلة: "ناطرين منو؟".. فيجيبان: "أمينة حاف"، وهو ما تقابله إلهام بالضحك.

بعدها تقول الفضالة: "ده اسمي اللي بيصير وسط الناس ما يسموني باسمي.. ناطرين أمينة حاف.. حبايبي"، لتتدخل والدة الطفلين، وهي تتحدث عن شعورهما تجاه الفنانة الكويتية ومحبتهما لها.
وتصعد الفضالة غرفة لتتفاجأ بالطفلين يدخلان عليها، وهما يحملان قالب حلوى كبيراً مكوناً من 3 أدوار، ومدوناً عليه: "ألف مبروك الزواج الفنانة إلهام الفضالة، والفنان شهاب جوهر".
وظهر على قالب الحلوى "خاتمان" وورود بيضاء ميزته بشكل كبير، حتى رددت إلهام الفضالة: "حبايبي مشكورين"، فيما بدا أن والدة الطفلين هي من جهزت تلك المفاجأة لإسعاد طفليها، والكشف عن محبتهما للفنانة الكويتية.
ومؤخراً، شارك الفنان الكويتي شهاب جوهر جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، صورة جمعته بزوجته إلهام الفضالة، معلناً من خلالها انتهاءهما من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان".

ويعد مسلسل "من بعدي الطوفان" أول عمل فني يجمع شهاب جوهر وإلهام الفضالة، بعد زواجهما الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي منتصف يوليو الماضي، فيما جمعهما عمل "أمينة حاف"، قبل الكشف عن زواجهما، والذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.
وظهرت الفضالة في الصورة وهي ترتدي الحجاب، حيث اتضح أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل، ليعلق شهاب، قائلاً: "الحمد لله تم انتهاء تصوير مسلسل (من بعدي الطوفان) القادم أجمل.. دراما خليجية.. مسلسلات خليجية".
وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، منتصف يوليو الماضي، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا" حينها، بعد صورة من عقد قرانهما سوياً.

إقرأ أيضاً: ابنة حسام جنيد وأمارات رزق تخطف الأنظار بجمالها في عيد ميلادها